اشتداد المعارك بين القبائل والحوثيين في عذر والشيخ صالح بن سودة يوجه دعوة إلى قبائله...

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي مالايقل عن 15 من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم في معارك عنيفة مع رجال القبائل في ذو سودة وذو نحزة التابعة لمديرية قفلة عذر - شمال غرب محافظة عمران.

وقال مصدر محلي في المنطقة في تصريح لـ " المشهد اليمني " إن خمسة من أبناء القبائل استشهدوا في المعارك ضد المليشيات الحوثية كما تمكن رجال القبائل من قطع خط إمداد مليشيات الحوثي القادمة من محافظات عمران وصنعاء باتجاه وادي مور والعبيسة التابعة لمناطق حجور بمحافظة حجة المجاورة.

وأكد المصدر " إن المعارك لا تزال على أشدها بين الطرفين بمختلف أنواع الأسلحة.

كما أكد شهود عيان  في تصريح لـ " المشهد اليمني " مرور عدد من الأطقم المحملة بالحوثيين قادمة من محافظة صنعاء مروراً بمديريات خمر وبني صريم وحوث في طريقها إلى تعزيز جبهتها في مناطق حجور وذو سودة.

وأضاف المصدر " إن قبائل عذر استولت على عربة للمليشيات الحوثية وثلاثة أطقم محملة بالذخائر كانت تحاول المليشيات تعزيز عناصرها في مواقع تتمركز فيها برأس العبيسة.

وأوضح المصدر " إن الشيخ صالح بن غالب سودة وجه دعوة إلى كافة أبناء مديرية قفلة عذر التابعة لقبيلة حاشد إلى الانتفاضة في وجه مليشيات الحوثي وقطع كافة خطوط الإمداد التي تستقدمها المليشيات الحوثية من صنعاء ومديريات أخرى في عمران نحو مناطق حجور والعبيسة وكشر.

وأعلنت قبائل عذر بمحافظة عمران مساندتها لقبائل حجور المجاورة في صد المليشيات الحوثية وقطع كافة خطوط الإمداد التي تستخدمها المليشيات بعد استيلاء القبائل على منطقة العبيسة بالكامل.

إقرأ الخبر من المصدر المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق