وزارة الإتصالات تكشف الستار عن دعاية شركة ”عدن نت” للإنترنت”..صورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزارة الإتصالات تكشف الستار عن دعاية شركة ”عدن نت” للإنترنت”..صورة

كشف الستار عن الدعاية الإعلانية للشركة اليمنية للإنترنت"عدن نت" بعد أشهر من الإعلان الحكومي.

وانتشرت في عدن اليوم الخميس صوراً للوحات دعائية لشركة" عدن نت" ايذاناً بقرب افتتاحها رسمياً.

وسبق لوزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليمني لطفي باشريف، أن أعلن في شهر مارس الماضي عن قرب افتتاح شركة إنترنت جديدة باسم «عدن نت»، مؤكداً أن الشركة ستكون خاصة بالمحافظات المحرّرة، وتتميّز بسرعة الإنترنت ومساحة تحميل أكبر وبقيمة اشتراك مخفّضة.

وقال في بيان صحافي سابق : «تم استكمال عملية ربط الكابل البحري بنسبة 100 في المئة، وإطلاق شركة إنترنت سيكون خلال أيام» قبل أن تستجد مستجدات ميدانية في العاصمة المؤقتة عدن أخرت الإعلان عن هذه المؤسسة الخدمية.

واعتبر"باشريف" في ذلك التصريح، أن هذه الخطوة «ستساهم في تخفيف الضغط على الإنترنت وزيادة سرعته في المحافظات المحرّرة، كما أنها ستحرم ميليشيات الحوثي الانقلابية التي تتحكّم بشركة «يمن نت»، المشغّل الوحيد للإنترنت في اليمن، من إيرادات خدمة الإنترنت التي تسخّرها لاجندتها الخاصة».

ويعدّ الكابل البحري الدولي (أيه إيه إي أون) المشروع التقني الأضخم في اليمن، وسيتم افتتاحه قريباً، إذ تم ربط محطّة عدن بالكابل، لتصبح عدن واليمن كله في وضع أفضل في الاتصالات الدولية.

قد يهمك ايضا:وزير إماراتي ينشر عبارات من على جدران مدينة الحديدة ( صور )

ويوفّر الكابل لعدن واليمن 1800 غيغابايت في الثانية، وسعات التواصل مع العالم تفوق ما لدى البلد حالياً بأربعين مرّة، وبكلفة تصل إلى خمسين مليون دولار تقريباً شاملة الالتزامات المحلية على الدولة، سدّدها اليمن كاملة من أرباح «الشركة اليمنية للاتصالات الدولية» (تيليمن).

إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق