محاضرة صحية توعوية دينية عن مرض الإيدز بالقارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برعاية جماعة النشاط المدرسي و المجلس الطلابي في مجمع خالد بن الوليد التعليمي بالقارة وتحت إشراف المرشدة الصحية بالمجمع عايدة عوض باسواقي وضمن خطة الأنشطة المقررة بالتوعية الصحية التي وضعتها مسؤولة الأنشطة  ندى باوزير أقام المجمع حملة توعية صحية عن مرض الإيدز يوم الخميس الموافق 29/ 3/ 2018م.

بدأت هذه الحملة في الإستراحة حيث قامت الطالبات بإلصاق استيكرات توعوية عن هذا المرض بخط أيديهن حيث تم توزيعها والصاقها في مبنى الثانوية وتاسعة في المجمع لغرض التوعوية .

كما قامت مسؤولة الأنشطة ندى بتوزيع مطوية تتكلم عن مرض الإيدز على جميع طالبات المرحلة الثانوية وهن الطالبات المستهدفات من هذه الحملة، كما قامت بتوزيعها ايضا على جميع معلمات وإداريات المجمع .

كما ألقت باسواقي المرشدة الصحية في المجمع ورئيس شعبة العلوم محاضرة صحية ودينية توعوية عن هذا المرض لطالبات المرحلة الثانوية في ساحة المجمع تحت الظلة... تحدثت بإسهاب عن المرض وماهو وقامت بتعريفه , ثم أسباب المرض وكيفية انتقاله و كيفية الوقاية منه مع ذكر الآيات القرآنية التي تدعم الموضوع . . وفي نهاية المحاضرة ألقت ندى مجموعة من الأسئلة على الطالبات مع توزيع الهدايا للاجابات الصحيحة .

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق