العابد: أطالب الرئيس هادي بتعيين العميد طارق صالح في منصب عسكري والحوثيين يقفون خلف قصف الصالة الكبرى عبر هذا الشخص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العابد: أطالب الرئيس هادي بتعيين العميد طارق صالح في منصب عسكري والحوثيين يقفون خلف قصف الصالة الكبرى عبر هذا الشخص

طالب القيادي والإعلامي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام يحيى العابد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتعيين العميد طارق محمد عبدالله صالح في منصب عسكري .

وقال يحيى العابد في لقاء تلفزيوني لبرنامج ماوراء السياسة بقناة يمن شباب تابعه " المشهد اليمني "  أنه من المفترض أن يصدر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قرارا بتعيين طارق محمد صالح في منصب عسكري يستحقه واحتواء القوة التي تحت يده لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأضاف العابد " أن على قيادة الشرعية أن تتفهم الوضع الحاصل وتقديم الاعتذار للشعب اليمني من كل القيادات السياسية والعسكرية من مختلف الأطراف المؤيدة للشرعية لأن الكل مشترك في الخطأ والكارثة في اليمن.

وأكد العابد " أن طارق صالح سيقود قوة عسكرية ولن تكون ثائرة لمقتل صالح فقط بل لاستعادة الوطن من خاطفيه من الحوثيين الذين نهبوا كافة مقدرات الوطن.

وقال العابد " أنه إذا كان عدو الجميع هو الحوثي فلماذا لايتفق الجميع ويكون الهدف هو دحر المليشيات بدلا من التعقيدات ووضع العراقيل .

وعن جرائم مليشيات الحوثي قال العابد " أن الحوثيين يقفون خلف قصف الصالة الكبرى في صنعاء في مطلع أكتوبر من العام 2010.

وأضاف العابد " أن الحوثيين قبل أيام من قصف الصالة ألقوا القبض على شخص كان يرسل إحداثيات لغرفة عمليات التحالف العربي من صنعاء وقبل يوم من قصف الصالة أفرج عنه الحوثيون وأرسلوه إلى قرب الصالة الكبرى في شارع الخمسين - جنوب العاصمة - وقام برفع تلك الإحداثية .

وأشار العابد " أن هناك وقائع وتسجيلات مباشرة عن قصف الصالة الكبرى وصوت واضح يقول " خلاص تم القص" ، حسب قول العابد.

كامل المقابلة تجدوها هنا

 

 

 


إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق