تسريع أعمال تنفيذ مشاريع المدارس «المهدمة» ببلدية زليتن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الاجتماع إلى ضرورة اعتماد تعديل الأسعار لبنود تنفيذ المشروعات بما يتوافق مع أسعار السوق المحلي وبما يحقق التوازن المالي للعقد.

 ناقش وكيل وزارة التعليم السيد عادل جمعة امس الثلاثاء بديوان البلدية مع عضو المجلس البلدي المكلف بملف التعليم مصطفى بن عائشة مشاريع استكمال المدارس المهدمة ببلدية زليتن.

وحضر جلسة العمل عضو المجلس البلدي د.عبدالسلام عصمان ومراقب تعليم زليتن ومندوب عن ديوان المحاسبة العامة ومدير فرع ديوان المحاسبة زليتن ومدراء الإدارات بمصلحة التقنيات التعليمية ومندوبي الشركات المنفذة للمشاريع.

وشدد المجتمعون على ضرورة حلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجه الاستمرار في تنفيذ هذه المشاريع والتأكيد على ضرورة العمل في هذه الاتجاه.

وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة مشتركة من كافة الجهات المعنية بهذه المشاريع لمعالجة الاشكاليات والعوائق التي تواجه إتمام كافة الاجراءات الإدارية والمالية اللازمة لاستكمال مشاريع المدارس المهدمة بالبلدية.

وأكد الإجتماع على ضرورة السعي لسداد كافة مستحقات الشركات المنفذة وتقديم هذه الشركات تعهد كتابي باستكمال المشروعات المتعاقد عليها خلال مدة محددة في حالة الافاء بتسديد كافة المستحقات وتعديل الأسعار.

وانتهى الاجتماع إلى ضرورة اعتماد تعديل الأسعار لبنود تنفيذ المشروعات بما يتوافق مع أسعار السوق المحلي وبما يحقق التوازن المالي للعقد.

ونوه وكيل وزارة التعليم في ختام الاجتماع إلى أن هناك جلسة ستكون بعد شهر بديوان بلدية زليتن لمتابعة ماتم اتخاذه من اجراءات ومتابعات بخصوص ماجاء في هذا الاجتماع.

يذكر أن عدد مشاريع المدارس المهدمة ببلدية زليتن هي سبع مشاريع تم تكليف عدد من الشركات عن طريق وزارة التعليم سنة 2013 لتنفيذها.

إقرأ الخبر من المصدر عين ليبيا

0 تعليق