اخبار سوريا اليوم - وقفة في جرابلس تضامناً مع إدلب في ذكرى انطلاق الثورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
IMG 9777 - حرية برس Horrya press
أهالي جرابلس ينظمون وقفة في الذكرى الثامنة لانطلاقة الثورة السورية – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©

علي عز الدين – حلب – حرية برس:

نظم الأهالي والمهجرون في مدينة جرابلس شرقي محافظة حلب، اليوم الجمعة، وقفة في الذكرى السنوية الثامنة لانطلاق الثورة السورية ضد نظام الأسد.

حيث رفع الأهالي لافتات تضامنية مع المدنيين في محافظة إدلب، وطالبوا بإخراج المعتقلين من سجون الأسد، كما أكدوا على استمرارهم في الثورة السورية مع ذكرى انطلاقتها الثامنة.

وقال ’’أبو الفاروق‘‘، مسؤول عسكري في فصائل ’’درع الفرات‘‘، في حديثه لحرية برس، ’’وقفنا اليوم متضامنين مع أهلنا المنكوبين في إدلب، ونؤكد لهم أننا مستمرون في ثورتنا رغم كل الصعاب والمؤامرات التي تحاك ضد هذا الشعب الثائر‘‘. مضيفاً: ’’سنسعى إلى حفاظنا على مبادئ ثورتنا وعلى عزيمتنا على تحقيق النصر وتطهير سوريا من نظام الأسد وقواته ومليشياته‘‘.

وأضاف أن ’’المدنيين اليوم رفعوا لافتاتهم وطالبوا من خلالها بإخراج المعتقلين من سجون النظام، وتحقيق مطالبهم بإسقاط الأسد ونظامه، وأكدوا على استمرارهم في عام الثورة الثامن وتطهير سوريا من الدخلاء والأحزاب الانفصالية وتنظيم (داعش) وغيرهم من الذين عرقلوا مسيرة الثورة‘‘.

ويتظاهر آلاف من الأهالي والنشطاء الثوريين والعسكريين في مناطق الشمال السوري المحرر، اليوم الجمعة، حيث خرجت مظاهرات بأعداد هائلة في الذكرى الثامنة لانطلاق الثورة السورية، وتضامناً مع محافظة إدلب ضد إجرام نظام الأسد وروسيا.

طفل يحمل لافتة في وقفة جرابلس تندد بإجرام روسيا – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©
أكد النشطاء والأهالي على استمراية الثورة السورية حتى إسقاط النظام – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©

إقرأ الخبر من المصدر حرية برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق