اخبار سوريا اليوم - مظاهرة في مارع شمالي حلب نصرةً لإدلب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
IMG 6192 copy - حرية برس Horrya press
جانب من المظاهرة التي جابت شوارع مدينة مارع حلب نصرة لإدلب – عدسة علي عز الدين – حرية برس©

علي عز الدين – حلب – حرية برس

خرج عشرات المدنيين من أهالي مدينة مارع شمالي حلب مساء يوم الأربعاء، بمظاهرة مسائية نصرةً لأهالي ومدنيي إدلب، طالبوا من خلالها فتح المعارك من قبل الجيش الحر لوقف هذه الإعتداءات بحق المدنيين.

وأفاد “محمد نجار” أحد السمشاركين في المظاهرة في حديثه لـ”حرية برس”المظاهرة جابت شوارع المدنية، وطالب المتظاهرون بفتح المعارك من قبل الجيش السوري الحر للتخفيف عن أهلنا المستضعفين في محافظة إدلب كما طالبوا المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف الإعتداءات والمجازر التي ترتكب في إدلب وريف حماة جراء قصف طائرات العدوان الروسي بالصواريخ شديدة الانفجار والأسلحة المحرمة دولياً”.

وأضاف النجار “نطالب الضامن التركي أن يتصدى لهذه الهجمة الشرسة، على أهلنا في إدلب وحماة وريف حلب الغربي، كما نطالب أيضاً كل الهيئات والمنظمات الانسانية أن تتحرك لوقف المجازر التي ترتكب بحق الشعب السوري”، مشيراً إن “القتل والدمار لا يزيدنا إلا إصراراً وتمسكاً بثورتنا حتى إسقاط النظام المجرم”.

وتشهد المنطقة المنزوعة السلاح في محافظة إدلب وريف حماة الشمالي والغربي تصعيداً غير مسبوق منذ اتفاق سوتشي بين تركيا وروسيا، حيث استهدفت طائرات العدوان الروسي وقوات الأسد ومليشياته منازل المدنيين في عشرات المدن والبلدات مخلفة عشرات الشهداء من المدنيين ومئات الجرحى والمصابين.

جانب من المظاهرة التي جابت شوارع مدينة مارع حلب نصرة لإدلب – عدسة علي عز الدين – حرية برس©

إقرأ الخبر من المصدر حرية برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق