شاهد.. حكيم ومحمد فؤاد يحتفلان بالعيد مع الرئيس السيسي

امير اسماعيلآخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 10:38 صباحًا
شاهد.. حكيم ومحمد فؤاد يحتفلان بالعيد مع الرئيس السيسي

ظهر الفنان المصري محمد فؤاد محتفلاً بالعيد في صورة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو برفقة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشاركت ابنة الفنان محمد فؤاد عبر حسابها بتطبيق انستجرام، صورة تجمع والدها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء، والتي حضرها كوكبة من نجوم الفن وكرة القدم.

744 - اخبار العصر

وفي نفس الاحتفالية شارك الفنان حكيم، والفنان مصطفى قمر، والتي اقيمت بقاعة المنارة، وقاموا بالغناء مع الأطفال هاتفين “العيد فرحة”.

ونشر حكيم صورة تجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، معلقاً عليها “مين صاحي دلوقتي علشان يقول للمصريين كل سنه وانتوا طيبين، تشرفت وسعدت بوجودي مع الأب والرئيس عبدالفتاح السيسي فى احتفالية عيد الفطر الرائعة التي ضمت أسر الشهداء وأصحاب الهمم وكافة فئات المجتمع.

719 e1651649920135 - اخبار العصر

وأضاف حكيم قائلا: “كل سنه وحضرتك طيب ياريس وعيد سعيد على كل المصريين”.

وكرم الرئيس السيسي عدداً من أسر شهداء الجيش والشرطة والأطقم الطبية خلال احتفالية عيد الفطر بقاعة المنارة، وكان من بينهم ابن الشهيد محمد عاطف إسماعيل الذي بكى بُحرقة أمام الرئيس السيسي، فقام الرئيس باحتضانه.

وقدم السيسي هدايا لأسر شهداء الشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى أنه قدم التحية والشكر لـ أبطال مسلسل «الإختيار 3» و«العائدون»، قائلا «مش هتمشوا وفرصة في يوم العيد ان احنا نتكلم ونقول لكم كل سنة وانتم طيبين».