موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وفي إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يتلقى مساء اليوم الجمعة فريقا الأهلي والفيصلي في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس الملك.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على الفيصلي مساء اليوم من أجل أن يصل لنهائي الكأس ومن ثم الفوز به، خاصة وأن الفريق حُرم من التتويج بالكأس في الموسم الماضي بعد أن خسر في النهائي تلقى الهزيمة من الهلال بنتيجة 3-2.

الأهلي تمكن من الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن انتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أما فريق الفيصلي فقد تمكن من حسم الفوز على القادسية في ربع النهائي بنتيجة 3-2، ليتمكن الفيصلي من بلوغ نصف نهائي كأس الملك.

وستجمع مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم الجمعة بين المصريين مؤمن زكريا المنتقل لصفوف الأهلي قادماً من الأهلي المصري، وزميله صالح جمعة، والذي انتقل هو الآخر لصفوف الفيصلي خلال انتقالات يناير الماضي.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثون دقيقة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم عبر شاشة قناة KSA 1  على الهواء مباشرة، وتقوم بنقل كافة مباريات الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين عبر شاشتها، بالإضافة لمباريات المنتخب السعودي.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق