صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية عن أسماء مستفيدي قروض التمويل المدعومة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام مستفيدي الدعم السكني، سيكون هو وجهة من هم بقوائم انتظار صندوق التنمية العقارية، للتعرف على أرقام مستفيدي قرو التمويل المدعومة، من منتجات الدفعة الثالثة من حملة سكني 2018، حيث من المقرر أن تعلن وزارة الإسكان السعودية تفاصيل منتجات شهر مارس 2018 من سكني الإسكان اليوم الخميس 15-3-2018 .

المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان كشف عن بعض تفاصيل منتجات الدفعة الثالثة من سكني 2018، والتي ستتضمن دون شك طرح 8300 قرض تمويل عقاري مدعوم، وسيكون إجمالي المنتجات السكنية وقورض التمويل العقارية ما يفوق 20 ألف منتج، ستضم كذلك وحدات سكنية قيد الإنشاء وأخرى جاهزة، والأراضي المعدة للبناء مجاناً، وسنرفق رابط صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية عن أسماء مستفيدي الدعم السكني  2018 .

رابط صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية

وزارة الإسكان تسعة لاستكمال خططتها التي ترمي لتحقيق رؤية 2030، وتقدم المزيد من برامج الدعم السكني، والحلول لتلبي طلبات ورغبات طالبي الدعم السكني، بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، واليوم ستطرح دفعة جدية من مستفيدي التمويل العقاري المدعوم سيتم التعرف عليها من زيارة رابط صندوق التنمية العقار استعلام برقم الهوية .

يجب الإشارة  إلى أن وزارة الإسكان تسعة إلى  توفير وحدات سكنية بهامش سعر مناسب، لمستويات دخل المواطن السعودي ولعدة شرائح مجتمعية، وتم العمل على ألا يتخطى سعر الوحدة ما قيمته 750 ألف ريال سعودي، بجانب تقديم الحلول لمن هم على قوائم انتظار الصندوق العقاري، وطرح خدمة اعرف دورك، وعجلها.

اسماء الصندوق العقاري 1439

الاستعلام عن أسماء مستفيدي روض الصندوق العقاري والدعم السكني للقروض العقارية المدعومة من خلال رابط موقع حملة سكني 2018

خلال الساعات المقبلة ستتيح وزارة الإسكان كافة التفاصيل عن منتجات الدفعة الثالثة من حملة سكني 2018 والتي سيعلنها وزير الإسكان والمشرف العام على برامج الدعم السكني، يعدها سيتم التوجه إلى موقع صندوق التنمية العقاري استعلام برقم الهوية عن مستفيدي قروض التمويل العقاري .

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق