استعلام سكني الدفعة الثالثة 2018 برقم بطاقة الأحوال : أسماء مستحقي الدعم السكي وزارة الإسكان والصندوق العقاري- بوابة اسكان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعلام سكني الدفعة الثالثة 2018 برقم بطاقة الأحوال والتي سيظهر اليوم ويستطيع الاستعلام عن اسماء الدفعة الثالثة من المستفيدين من ثالث دفعات برنامج “سكني” عام 2018م، رابط بوابة سكني والتى أطلقتها وزارة الإسكان بالسعودية والذي  تسعى وزارة الاسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية   لوصول الدعم السكني الى جميع مستحقيه ، ونرى أن المملكة العربية السعودية تسعى دائمًا في أغلب قرارتها إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين مواطنيها، ولذلك تقوم بين الحين والآخر بعمل برامج خاصة بالدعم، لمساعدة المواطنين على مواجهة زيادة الأسعار. وبناءً عليه قامت بعمل مشروع الدعم السكني الذي يقدم السكن المناسب لأبناء المملكة حتى يتحقق مبدأ المساواة بين أبناء الوطن.

استعلام سكني – الدفعة الثالثة  2018

تم الاعلان اليوم الخميس 15 فبراير  مشروع الدعم سكني في دفعته الثانية ، حيث أن وزارة الإسكان أكدت أنه سوف يتم الإعلان عن المستفيدين من السكن خلال اليوم الخامس عشر من فبراير.

وتم الإعلان عن أسماء وزارة الإسكان 1439 في حضور مشرف صندوق التنمية العقارية، وأيضًا بحضور المشرف العام على برنامج التطوير العقاري، ويتم الاستعلام عن الأسماء المستفيدة من مشروع الدعم السكني للدفعة الثالثة من خلال بوابة وزارة الإسكان.

خلال ساعات سيتم الكشف عن مستحقى الدعم الدعم السكني في الدفعة الثالثة من خلال بوابة إسكان، فى وزارة الاسكان السعودية ، من خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يتم فيه اعلان رابط استعلام الدفعة الثالثة لمستحقى الدعم السكنى المقدم من وزارة الاسكان السعودية بالتعاون مع الصندوق العقاري.

استعلام سكني 2018 برقم بطاقة الأحوال

استعلام سكني 2018

أكدت وزارة الإسكان أن اليوم الخامس عشر من كل شهر هو موعد الإعلان عن الأسماء الخاصة بالمستفيدين من مشروع الدعم السكني.

ويتم الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني و أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية الدفعة الثالثة  من خلال الروابط التالية:

فيمكن إدخال  الاسم بالكامل ورقم بطاقة الأحوال او رقم الهوية الوطنية للمتقدم لمعرفة النتيجة.

  • ا أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني لعام 2018
    أسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي سكني لعام 2018
  • والجدير بالذكر أن الدفعة السابقة التي قد تم قبولهم ضمن المشروع الجديد بلغ عددهم أكثر من 100 ألف مستفيد، وعلى هامش آخر يقدم موقع سكني العديد من الخدمات لأبناء المملكة السعودية.
  • -حيث أنه يقوم بطرح كافة الوحدات السكنية التي تقوم وزارة الإسكان بطرحها للمواطنين.
  • -يقوم بالإعلان عن أسماء المقبولين في مشروع الدعم سكني.
  • -كما أنه من خلال الموقع يتم الاستعلام عن عدد المستفيدين من المشروع وكافة الشروط الخاصة بالمشروع.
  • -ويمكن من خلال الموقع أيضًا الاستعلام عن الأراضي السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان. فقط قم بزيارة الموقع للاستفادة من تلك الخدمات.
  •  برنامج سكني؛ تفاصيل تخصيص الدفعة الثانية لشهر فبراير من عام ٢٠١٨م

 

تفاصيل المنتجات المقدمة لشهر فبراير من برنامج سكني في دفعته الثانية

مستحقي الدعم السكني
مستحقي الدعم السكني

من خلال هذا التقرير سنتابع معكم تفاصيل تخصيص  الدفعة الثالثة من سكنى فتابعوا عنها خلال الساعات التالية.

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق