وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية أسماء سكني 2018 لمستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية أسماء المستفيدين من الدعم السكني، حيث تنشر أسماء سكني 2018 لمن استحق واكمل تحديد البيانات وانطبق علية شروط الدعم السكني من صندوق التنمية العقاري وكذلك منتجات بوابة إسكان، ومع بداية عان 2018، تطرح حملة سكني الجديدة 300 ألف منتج متنوع ما بين قروض التمويل العقاري وكذلك الأراضي والوحدات السكنية بنظام الحجز على الخارطة، وتعلن دفعات سكني منتصف كل شهر ميلادي وفق المواعيد التي هددتها وزارة الإسكان .

يعلن وزير الإسكان بحضور العديد من قيادات الوزارة، والمشرف العام على الدعم، والعديد من رؤساء البنوك والمطورين العقاريين، ثالث دفعات سكني 2018 حيث تم شرح التفاصيل حول المنتجات السكنية المدعومة والمقرر طرحها عن شهر مارس الحالي، وعدد المنتجات الإجمالية ضمن برامج الدعم السكني 2018 وكيفية الدخول إلى رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية .

وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية 2018

تحديث : ننشر خلال ساعات تفاصيل منتجات الدعم السكني لوزارة الاسكان والصندوق العقاري المقرر طرحها تحس مسمى سكني الدفعة الثالثة 2018، وقد يتخطى عدد منتجاتها 20 ألف منتج .

بلغ عدد منتجات الدفعة الثانية من حملة سكني 2018، دفعة شهر فبراير الحالي ما بلغ عدده 19481 منتج سكني، منهم 8300 قرض عقاري من إجمالي 100 ألف قرض تمويل مدعوم ستخصص خلال عام 2018، وكذلك 4500 قطعة ارض سكنية من إجمالي 75 ألف قطعة يتم الاستعلام عن مستحقيهم عبر رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية 2018.

أوضح وزير الإسكان، أن عدد الوحدات السكنية خلال دفعة شهر فبراير 7294 وحدة سكنية يتم حجزها بنظام الجز على الخارطة ليصل إجمالي منتجات الدفعة الأولى ممن حملة سكني سواء لقروض التمويل العقاري أو غيرها 20514 منتج، يتم التعرف على أسماء ومستفيدي الدعم من خلال موقع وزارة الإسكان الاستعلام بالهوية الوطنية .

وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية أسماء سكني 2018 لمستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري
وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية أسماء سكني

أسماء مستفيدي الدعم السكني موقع وزارة الإسكان

بوابة سكني تقدم أسهل الطرق التي يبحث عنها المستعلمين عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني، ومن ود أسمائهم ضمن قوائم المستفيدين عبر موقع وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية الوطنية .

موقع الإسكان الاستعلام بالهوية

الخطوات التي تعقب إجراءات الاستعلام عن المستحقين، يكون التوجه أي بوابة إسكان لاستكمل إجراءات التحصيص وكذلك إلى موقع صندوق التنمية العقاري، للتعرف على مستحقي قرض التمويل وخاصة من الذين انهو تحديث بياناتهم .

تحديث : الاستعلام عن قروض التمويل العقاري يتم من خلال رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية ، ويمكن التعرف على أرقام المستفيدين من موقع حملة سكني 2018 .

تحديث : تطلق وزارة الإسكان الدفعة الثانية من حملة سكني 2018 خلال الساعات القادمة، حيث يتم نشر أسماء وأرقام مستفيدي وزارة الإسكان والصندوق العقاري عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي والتفاصيل سنوافيكم بها قريباً.

تحديث : عبر رابط وزارة الاسكان استعلام برقم الهوية يتم التعرف على أسماء مستحقي قروض التمويل العقاري الآن لمن استحق الصرف عن الشهر الخالي، حيث نشرات أسماء مستحقي حملة سكني الدفعة الثانية لشهر فبراير 2018 .

إقرأ أيضاً

إقرأ الخبر من المصدر نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق