أمير الجوف يفتتح ويدشن عدداً من المشروعات في القريات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، اليوم (الاثنين)، مركز الطوارئ والكوارث بالشؤون الصحية بمحافظة القريات، وتجول داخل المركز مستمعاً من مدير الشؤون الصحية لشرح مفصل عن أعماله، كما دشن برنامج الهيئة الطبية السحابي «عنايتي» والمرحلة الأولى لسكن مستشفى القريات العام.

ووضع أمير المنطقة حجر الأساس لمشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى القريات العام، ومشروع تطوير وإعادة تأهيل سبعة مراكز صحية، وتجول في معرض مشاريع التحسين لعام 2019.

كما افتتح الأمير فيصل بن نواف مجمع كليات البنين التابع لجامعة الجوف في محافظة القريات، وتجول داخل أرجاء المبنى مستمعاً لشرح عن المشروع الذي يقع على مساحة 38517 متراً مربعاً.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة الجوف في المركز الحضاري بالقريات جموع المواطنين وشيوخ القبائل الذين قدموا للسلام عليه، كما استقبل عدداً من القضاة ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين. واستمع الأمير فيصل بن نواف خلال الاستقبال لمطالب واقتراحات المواطنين التي تحظى باهتمامه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمير الجوف يفتتح ويدشن عدداً من المشروعات في القريات المنشور اصلاً في موقع صحيفة عكاظ وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق