العين عليها حارس.. إزاى تحافظ على رؤيتك ونظرك بعدة نصائح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العين عليها حارس، وعليك أن تكون أكثر حرصا على رؤيتك ونظرك، فالكثير من العادات الخاطئة قد تسبب لك مشكلات بالرؤية والإبصار، ووفقا لتقرير نشره موقع realsimple فإن هناك الكثير من النصائح التى يجب عليك اتباعها خلال يومك للحفاظ على إبصارك ونظرك قدر الإمكان.

 


العين

 

ومن أبرز هذه النصائح وفقا للتقرير، الحفاظ على مسافة جيدة بينك وبين الشاشات سواء أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة المحمول وشاشات التليفزيون الذى يساعدك على الحفاظ على العين من الإرهاق وعدم وضوح الرؤية ومتلازمة رؤية الكمبيوتر، فاجلس فى مسافة بطول الذراع بينك وبين الكمبيوتر، وابعد عن جهازك المحمول نحو 16 بوصة.

 

العين 1
العين

 

لا تعرض عيونك للشمس كثيرا، لأنها قد تؤدى تدريجيا إلى تدهور الرؤية وإعتام عدسة العين نتيجة التعرض للأشعة الفوق بنفسجية، والنضارة الشمسية المستقطبة الجيدة تساعدك على الحفاظ على عينيك، تناول أيضا نظام غذائى ملئ بالمأكولات البحرية التى تحتوى على الأوميجا 3، ومضادات الأكسدة لأن الأسماك والمأكولات البحرية جيدة فى هذا الصدد.

 

تناول الخضروات الصحية الداكنة كالبروكللى، والكوسة والبسلة والخضروات الورقية التى تعمل على تحسين الرؤية والوقاية من مشكلات العين، والشاى الأخضر من الخيارات الجيدة التى تعزز من صحة العين لاحتوائه على مضادات أكسدة جيدة، ويجب على السيدات والفتيات الحد من وضع الماسكارا لأن البكتيريا قد تنو وتزدهر فى هذه الأجواء.

 

فى إطار اهتمام "اليوم السابع" بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم "اليوم السابع" خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة، لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : [email protected]

 


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق