صحتك فى وصفة.. زيت اللافندر والنعناع للاسترخاء والنوم الجيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

للزيوت فوائد عديدة علي صحة الجسم، ولها العديد من الحيل الهامة لصحة الجلد والبشرة والجسم، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على العديد من الفوائد لزيت اللافندر مع زيت النعناع، فجميعهم يتمتعون برائحة رائعة، ومثيرة في نفس الوقت، وله العديد من الفوائد الهامة لصحة جلدك، ولذا يمكنك خلطهم للحصول على فوائدهم الهامة لك ولجلدك، وذلك وفقا لموقع "healthline".

أشار التقرير، إلى أن العديد من الدراسات أثبتت أن استنشاق أي رائحة  جيدة يساعد على تغيير الحالة النفسية، وتساهم في حصولك على طاقة جيدة وقوية، وأيضا تساهم في تنشيط الذاكرة والحصول على طاقة إيجابية في يومك، ولذا يوصي في دمج زيت اللافندر مع زيت النعناع للحصول على هذه الفوائد العديدة، لأنهم يعتبران زيوت ذات الرائحة الرائعة لها دور كبير في تخفيف الألم وعلاجها وتحسن النفس والروح .

12201516143650414nanaa.jpg

طريقة إعداد الوصفة..

2 ملعقة من  زيت اللافندر.

2 ملعقة من زيت النعناع.

نقوم بدمجهم جيدا، ثم نضعهم علي الجسم بعد الاستحمام للحصول علي قسط جيد من النوم، وتهدئة الأعصاب والتخلص من الصداع والشعور بالتهدئة  والتخلص من نزلات البرد المختلفة.

 

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : [email protected]


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق