نوعيات أكل مينفعش تقرب لها قبل النوم.. منها البيتزا والفلفل الحار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 وفقا لتقرير موقع " foodnetwork"، هناك بعض أنواع الأطعمة يفضل تجنبها ليلا خاصة قبل النوم وهى :

 

البيتزا

 قد تسبب لك أنواع من الجبن بعض الكوابيس  وفقًا لدراسة حديثة ، ويمكن أن تؤدي صلصة الطماطم الحمضية إلى آلام في البطن بالإضافة إلى ذلك، فإن البيتزا أكثر من مجرد وجبة خفيفة وقت النوم، تضيف الكثير من السعرات الحرارية الإضافية التي ربما لا تحتاجها.

 


بيتزا

 

الطعام الحار

تقوم الأطعمة الغنية بالتوابل أكثر من مجرد تحفيز للتذوق، فيمكن أن تسبب تهيج فى المعدة خاصة إذا كنت تعاني من حرقة المعدة، الأمر الذي قد يجعل من الصعب النوم .

فلفل حار
فلفل حار

 

البرجر

تناول وجبة ثقيلة ودسمة مثل البرجر يحفز عمل جهازك الهضمي بشكل كبير، والذي يمكن أن يسبب لك الأرق ويحرمك من النوم ، ووجدت دراسة حديثة أن تناول الكثير من الدهون المشبعة مرتبط بنمط النوم الخفيف مع مزيد من اليقظة.

برجر
برجر

 

الفواكه الحمضية

الفواكه الحمضية للغاية مثل البرتقال قد تسبب مشاكل إذا كنت تعاني من الارتجاع أو حساسية فى المثانة ، يمكن استبدالها بالفاكهة التى تحتوى على الألياف مثل التفاح.

فاكهة حمضية
فاكهة حمضية

 

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : [email protected]

 



إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق