الأمن يضبط المتهمين بقتل محمود ’’شهيد الجدعنة‘‘.. وسر الجملة التي أنهت حياة الشاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

بعد ساعات قليلة من الواقعة، تمكنت قوات الأمن بمدينة تلا، بمحافظة المنوفية، من ضبط 3 متهمين بقتل الشاب محمود البنا، "شهيد الجدعنة"، الذي قُتل على يد صديقه "راجح"، متأثرًا بإصابته بـ3 طعنات نافذة، إثر محاولته الدفاع عن فتاة تحرش بها الجاني.

وبحسب موقع "مصراوي"، تمكنت المباحث من ضبط 3 طلاب من المتهمين في واقعة مقتل محمود بمدينة تلا في أماكن مختلفة، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة، وهم «م.ا»، «ا.ع»، و«م.ا».

وعقب ارتكاب الجريمة حاول الجاني الهرب إلى محافظة الإسكندرية إلا أن قوة من إدارة البحث الجنائي تمكنت من ضبطه.

وبمناقشة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وجاري عرضهم على النيابة العامة لتجري شئونها.

سر الجملة التي أنهت حياة محمود

وكشف "مصراوي"، إنه بفحص البلاغ تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من حصة للدرس الخصوصي، حاول معاتبة الجاني على قيامه بمعاكسة الفتيات زميلاته في الشارع، وحاول ثنيه عما يفعله، قائلا: "عيب تعاكس زميلاتي أنت جامعي".

وكانت الجهات الأمنية قد كشفت تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه، طعناً بمطواة، وفر هاربا.

وبحسب "اليوم السابع"، تلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ا" طالب بالصف الثالث الثانوى، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

بالانتقال الفورى والفحص تبين قيام "م. راجح " 18 عاما بالتعدى عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهما على إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى قيام الجاني بالتحرش بفتاة، مما دفع المجني عليه للتدخل، للدفاع عنها، ومن ثم قام "راجح" بطعن "محمود" طعنات متتالية نافذة فى البطن والرقبة، وتوفي على إثرها.

وتصدر هاشتاج "#راجح_قاتل"، تريند موقه التواصل، الاجتماعي، تويتر، خلال الساعات الماضية، وطالب رواد السوشيال ميديا بإعدام القاتل، وعودة حق الشاب الذي دفع حياته ثمنا للشهامة والجدعنة.

وفي جازة مهيبة، شيع أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية، الخميس، جنازة محمود، وسط حالة من الحزن والغضب، بعد مقتل الشاب، وطالبوا بتطبيق القصاص العادل، لعودة حق الراحل.

 

صورة القاتل راجح

صورة المجني عليه محمود

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق