بعد ارتفاع عدد الضحايا لـ10وفيات.. حادث «صفط اللبن» الأكثر قراءة على «جوجل» والكاميرات توثق لحظة سقوط الـ«ميكروباص»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

تصدر الحادث المؤسف الذي راح ضحيته 10 مواطنين وإصابة 4 آخرين إثر سقط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيز الأكثر قراءة على موقع «جوجل».

وشهدت منطقة صفط اللبن، حادث مؤسف، حيث سقط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، نتيجة اصطدام السائق بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى لسقوط السيارة، حسبما كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط سيارة «ميكروباص»، التي سقطت من أعلى محور صفط اللبن وراح ضحيتها 10 مواطنين وإصابة 4 آخرين.

وكان مستشار وزيرة الصحة لشؤون الإعلام، خالد مجاهد، أوضح أنه فور وقوع الحادث، تم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف مجهزة، نقلت المصابين وحالات الوفاة كافة إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

ورصدت كاميرات المراقبة لحظة سقوط حافلة من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة آخرين.

ويظهر مقطع الفيديو اللحظة التي نجا فيها أحد المارة بأعجوبة بعد أن سقطت الحافلة بالقرب منه.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 10 مواطنين وإصابة 4 آخرين، إثر حادث سقوط سيارة "ميكروباص" من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

وقدم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وجميع قيادات المحافظة التنفيذية، العزاء لأسر المتوفين، إثر سقوط "ميكروباص" من أعلى محور صفط اللبن.

ونعى المهندس علاء والي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، ضحايا "محور صفط اللبن".

التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة، كشفت أن سائق السيارة اصطدم بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى إلى سقوط السيارة، لتقع الحادثة المؤسفة والتي وقع على إثرها ضحايا ومصابون.

قال مصدر أمنى، إن عدد المتوفين في حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، ارتفع إلى 10.
وجاءت أسماء ضحايا الحادث، وهم:

- فهد عبد الباسط عبد الفتاح 21 عاما.

- أحمد يحيي صلاح 30 عاما.

- حلمي محمود عواد.

- أحمد إبراهيم عبد الحليم.

- مجيد أمين نصار.

- مسعد فاروق عبد الفتاح.

- رضا فايق شعبان.

إضافة إلى سيدة أخرى مجهولة لم يتم تحديد بياناتها حتى الآن.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري صفط اللبن بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، أن سائق السيارة اصطدم بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى إلى سقوط السيارة.

وجرى إخطار المستشار محمد حته المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثث، وانتقلت إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين وتفريغ الكاميرات للوقوف على ملابسات الواقعة.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق