كل الطرق تقود إلى «تألق» صالح جمعة مع الأهلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبحت كل الطرق داخل النادى الأهلى تقود صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء إلى بداية مشوار التألق مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث بات المارد الأحمر بحاجة واضحة لخدمات لاعبه فى المباريات القادمة.

صالح جمعة أصبح أحد الخيارات التى ينظر إليها الجهاز الفنى للقلعة الحمراء بجدية، خاصة بعد إصابة محمد محمود الوافد الجديد للأهلى بقطع فى الرباط الصليبى والتى ستبعد اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب لتصبح الفرصة سانحة أمام صالح لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر من جديد.

صانع ألعاب الأهلى حصل على الفرصة مرات عدة خلال الموسم الماضي، لكن صالح جمعة لم يحسن استغلال الفرص التى أتت إليه على طبق من ذهب خاصة بعد رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى السابق عن الفريق بشكل نهائي، إلا أن تراجع مستوى صالح وعدم التزامه بتدريبات الفريق أبعده عن قيادة الهجوم الأحمر ليتم إعارته إلى الفيصلى السعودي، قبل أن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء عقب فسخ تعاقده.

صالح أعلن بعد عودته إلى الأهلى عن بداية جديدة مع القلعة الحمراء، مقدماً عهود الالتزام مع الفريق ومواصلة التدريبات لاستعادة مستواه الذى يؤهله لخوض المباريات ليلقى ترحيباً من جماهير الأهلى التى تدرك جيداً حجم موهبته التى أهدرها صالح بعيداً عن المستطيل الأخضر.

ومن المرتقب أن تشهد الفترة المقبلة قيد صالح جمعه فى قائمة الأهلى المحلية، ليبدأ اللاعب مشواراً جديداً مع القلعة الحمراء.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق