الفنانة أمل عباس على كرسي متحرك في أول ظهور إعلامي بعد أزمتها الصحية الأخيرة.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

تعرضت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت أمل عباس لأزمة صحية شديدة مؤخرا، دفعتها لطلب مساعدة مالية من جمهورها لتستطيع استكمال علاجها.

وفي أول ظهور إعلامي لها بعد أزمتها الصحية، حلت الفنانة العراقية ضيفة على إحدى حلقات برنامج “عالسيف” على قناة ATV الكويتية.

أمل ظهرت خلال الحلقة بجسد هزيل جدا، كما كانت جالسة على كرسي متحرك، وكشفت عن أسماء الفنانين الذين تكفلوا بعلاجها، وكان على رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام، قائلة: “والله ما قصرت، كتر الله خيرها وعطاها العافية واتكفلت بمصاريف السفر والإقامة في الفندق»، بالغضافة إلى رجل الأعمال الكويتي بدر محمد العتيبي

ومن الفنانين الذين ساعدوها أيضا كل من الفنانة حياة الفهد، والفنانة هدى حسين، والفنانة هيا الشعيبي، والفنانة إلهام الفضالة، وأضافت: «الفنانين اللي ماقدرو يساعدوني أنا عذراهم».

وكانت أمل عباس قد نشرت مقطع فيديو طلبت فيه مساعدة مالية من جمهورها لتستطيع استكمال علاجها، ولم تستطع تمالك دموعها وانهارت باكية، وكشفت أنها تحتاج مبلغ قدره 7 آلاف دينار كويتي، ما يعادل 21 ألف دولار تقريباً، لإجراء عملية بالغة الدقة والخطورة في قلبها.

وأضافت: “أثناء فترة علاجي خضعت لفحوصات عدة، إلى جانب قسطرة القلب مرتين، وعلاج الكبد من التليّف، غير أن الأطباء أكدوا لي أن الجهة اليمنى من قلبي تالفة بالمرة، وهي لم تعد سليمة مثلما كانت عليه في السابق.. الحمد لله على كل حال، فهذه إرادة الله وقدره، ولا اعتراض على ذلك”.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق