فيلم إباحي يضع الفنان اللبناني ميشال أبو سليمان في مأزق

0 تعليق 700 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

أثار فيلم إباحي، نُشر مؤخرًا حالة جدل واسعة حول مشاركة الفنان اللبناني والإعلامي ميشال أبو سليمان فيه.

الفنان اللبناني، رد على الأخبار التي نُشرت حول مشاركته في الفيلم مؤكدًا أنه لم يشارك فيه وأن صورته تم تركيبها على الفيلم عبر تقنية deep fake.

وكان أبو سليمان، قد نشر رسالة صوتية عبر تطبيق «واتس آب»، قال فيها: «أنا ميشال أبو سليمان، نزلّي فيديو على السوق بوضع مش لايق أبداً بشخصيتي وبحياتي وبمسيرتي، وضع إباحي وأنا منّي من هالناس».

كما دعا إلى متابعته في برنامج «هوا الحرية» مع المذيع اللبناني جو معلوف لمعرفة الحقيقة كاملةً، معتبراً أنّ ما يتم تناقله لا يليق بشخصه ومسيرته.

وقال في تصريحات صحفية: «إن الفيديو وصل إلى هاتفه أثناء وجوده في معهد بيت شباب للمعوّقين، وخلال مهمة إنسانية يقوم بها، بينما البعض الأخر مشغول بتشويه سمعة الناس واختلاق الاكاذيب، بدلًا من يشبكوا أيديهم معنا في العطاء، وإرسال المساعدة، يرسلون هذه الأفلام الشنيعة».

وأضاف: «وضعت اليوم هذه الحادثة بِيَد القضاء اللبناني عبر المحامي الخاص بي، أملا الكشف عن هوية الفاعل في أسرع وقت ممكن».

وأوضح أبو سليمان أنه لا علم لديه ما إذا كان الهدف من هذا الفيديو، أذيته شخصيًا، مع العلم أنه لا يكن أي كره وحقد تجاه أحد.

وقالت بعض التقارير الصحفية، إنه بالتدقيق في الفيلم اتضح أن الرجل الذي يظهر في الفيديو، هو الممثل والإعلامي التركي محمد علي أربيل، والشبيه جداً بأبو سليمان، لدرجة أن الكثيرين اعتقدوا أنّ الفيلم يعود للأخير.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق