كيف سخرت صوفي تيرنر من لينا هيدي بسبب Game of Thrones

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم تنجو الحلقة الاولى من الموسم الثامن والأخير لمسلسل Game of Thrones، من لقطة السخرية، فرغم جدية المشاهد والحبكة الدرامية التي برزت في الحلقة إلا أن عشاق المسلسل، لم يفوتوا مشهد "الأفيال" بين سيرسي لانيستر ويورين جريجوي، وقاموا بتحويله لتريند ساخر.

 

المشهد الذى دار بشكل درامي بين الممثلة لينا هيدي صاحبة شخصية "سيرسى لانيستر" وبين الممثل بيلو أسبوك، صاحب شخصية "يورين جريجوي، بعد وصوله بالجنود التي طلبتها الأولي لمشاركتها في حربها القادمة للحفاظ على العرش، وتبينها بعدم وجود "أفيال" ضمن القوات كما طلبت، وسرعان ما أظهرت اعتراضها.

 

سرعان ما تحول مشهد "الأفيال" إلى موجة سخرية من قبل المشاهدين، بعد مقارنة الأفيال بالتنانين التي بحوزة دينيريس تايجريان أو بالموتى السائرين، وصعوبة المقارنة بينهما لعدم توافق القوى بين الطرفين.

 

وعلى مستوى العالم كله، انتشر الكثير من الكوميكس الساخر من تلك المشهد، حتى شاركت الممثلة صوفى تيرنر صاحبة شخصية "سانسا ستارك" في التريند الساخر من الممثلة "لينا هيدي"، ونشرت صورها له وهي ترتدى زي "فيل" وقامت بمشاركتها مع "سيرسي" عبر الـ story الخاص بها، وكتبت "

وتغافلت هيدي عن الرد والمشاركة في التريند الذى سيطر على مواقع السوشيال ميديا منذ طرح الحلقة الأولى يوم الأحد الماضي.

 

بدأت الحلقة الأولى من GOT بوصول قوات ال تاجريان وجون سنو، إلى الشمال للاستعداد للحرب الكبرى، ومقابلة  جون ستو لآريا بعد غياب سبعة مواسم متواصلة، وانتهت بلقاء السير جيمى لانيسر وبران ستارك فى وينترفيل.

 

ومن المقرر ان تشهد الحلقة الثانية من المسلسل المقرر عرضها يوم الأثنين القادم عبر شبكة قنوات HBO، بداية ملامح الحرب الكبرى واستعدادات الشمال لخوض المعركة الأولى، بحسب ما ظهر في التريلر الرسمى للحلقة الجديدة.

 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 


 

سانسا-تسخر-من-سيرسي
 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق