تكريم علي ربيع ونجوم مسرح مصر وعماد متعب في حفل جامعة القاهرة.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - دعاء العربي

شهد الجزء الأول من الحفل الذي أقيم بساحة القبة داخل جامعة القاهرة، تكريم عدد من نجوم مسرح مصر منهم الفنان علي ربيع ، والفنان أوس أوس، والفنان كريم عفيفي، بالإضافة إلى تكريم كابتن مصر عماد متعب.

 وحرص أعضاء فريق مسرح مصر علي مداعبة الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهم بمجرد صعودهم علي خشبة المسرح وتمنوا لهم الإستمتاع بالحفل مع النجم محمد حماقي، بعدها قام د.محمد الخشت باهدائهم دورع التكريم.

وقام الفنان علي ربيع بغناء أغنية “أنا الأسد أهو”، التي قدمها من قبل ضمن عروض مسرح مصر، وذلك وسط تفاعل كبير من الطلاب حضور الحفل،والذين رددوا معه كلمات الأغنية.

وعبر ربيع عن سعادته الشديدة بهذا التكريم، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب: “شكرًا جامعه القاهره علي التكريم الحلو ده وكل الجمهور العظيم ده احلي شباب وأحلي ناس انا الأسد اهو  ما شاء الله وانتظروني ان شاء الله في رمضان #فكره_بمليون_جنيه.

ونشر أوس أوس صور من الحفل وعلق عليها قائلًا: “شكرًا دكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة على أحلى تكريم من جامعتي وبيتي شكرًا لكل أساتذة ودكاترة جامعة القاهرة على حضورهم وشكرًا هيثم كوربجي شكرا لكل المنظمين وشكرا لأحلى شباب في الدنيا شباب جامعة القاهرة وتحيا مصر”.

واحيا الفقرة الثانية من الحفل الفنان محمد حماقي، والذي أشعل الحفل بعدد كبير من أغانيه المحببة لدي الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني الذي تخطي ال ١٥ عاما.

20190417_081642_9935.jpg

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق