فيديو وصور.. جولة ملاكمة بين توأم صينى قبل الولادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من أن التوائم يجلبون ضعف السعادة إلى والديهم، إلا أنهم أيضا يجلبون ضعف الصداع، فى إطار التنافس بينهم، ويبدو أنه فى بعض الأحيان يبدأ التنافس بين التوائم مبكرا خلال وجودهم فى رحم الأم، حيث أظهر مقطع فيديو تم تصويره لعملية مسح بواسطة الموجات الصوتية لأم كانت حاملا فى شقيقتين توأم وهما تتشاجران خلال تواجدهما فى الرحم.

 

المقطع تم تصويره من قبل الأب فى عيادة نسائية بأحد مستشفيات الصين وهما يتلاكمان مع بعضهما، وذلك خلال العام الماضى، وتم الإفراج عنه مؤخرا، حيث تمت مشاهدته بشكل كبير، وحقق نجاحا كبيرا على العديد من صفحات السوشيال ميديا، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل". 

 

 

 

 

وقال والد التوأم "تشيرى" و"ستروبرى"، ويدعى "تاو" البالغ من العمر 28 عاما، فى تصريح للصحف الصينية المحلية، إنه هو من قام بتصوير اللقطات أثناء المسح بالموجات الصوتية لرحم الأم، وذلك فى أحد مستشفيات مدينة ينتشوان وسط الصين.

 

وتابع: "من الممتع رؤية ابنتىّ قبل ولادتهما، بعد أن أصبحتا بطلتى ملاكمة مع بعضهما البعض". 

 

ووفقا للأب، فهذه ليست المرة الأولى التى يتم تصوير التوأم وهما تتفاعلان معا وهما فى رحم الأم، حيث تم التقاط صور أخرى، وهما تحتضنان بعضهما، وحقق الفيديو مشاهدات كبيرة فى الصين، حيث اقترب من 3 ملايين مشاهدة فضلا عن آلاف التعليقات. 

 

 

 

جولة ملاكمة بين تؤام صينى فى رحم الأم

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق