ليلى عز العرب ضيفة شرف فى «البرنسيسة بيسة» مع مى عز الدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك الفنانة ليلى عز العرب كضيفة شرف فى مسلسل "البرنسيسة بيسة" التى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنانة بوسى وتجسد من خلاله امرأة من الطبقة الراقية.

فى سياق متصل، انتهى مخرج العمل أكرم فريد من تصوير 8 أسابيع من المسلسل، حيث يواصل التصوير بكثافة كبيرة خلال الأيام المقبلة، للانتهاء من تصوير المسلسل فى أقرب وقت، خاصة أن شهر رمضان يتبقى له 20 يوما فقط.

"البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين فى ثانى تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ"مى" معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى "فرح"، "أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".

وتشارك أيضا ليلى عز العرب فى مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق