مدينة أمريكية للبيع.. سيدة تبيع أملاكها بالولايات المتحدة.. اعرف الحكاية "صور"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرحت سيدة أمريكية تدعى نانسى كيدو، مدينة صغيرة تملكها فى صحراء ولاية نيفادا الأمريكية، للبيع، مقابل 8 ملايين دولار فقط، وأوضحت "كيدو"، أن هذه المدينة الصغير التى تبلغ مساحتها 113 كيلومترًا مربعًا، كانت عبارة عن مطار مهجور، اشترته هى وزوجها من الحكومة عام 1965، وأرادا إحياءه من جديد، لأنهما كانا طيارين ومولعين بالطائرات، لكنهما تخليا عن الفكرة فيما بعد.

 

وبعد مدة، حفر الزوجان آبار مياه فى الأرض التى اشترياها، وبدآ ببناء المرافق وبعض المتاجر وتمهيد الطرق، لتتحول أرضهما تدريجيًا إلى مدينة صغيرة أطلقا عليها "Cal-Nev-Ari"، وهو اسم مختصر يجمع أول حروف أسماء ولايات كولورادو ونيفادا وأريزونا.

 

واليوم، بعد أن أصبحت هذه المدينة مسكنًا للكثيرين، ومنطقة سياحية تضم المطاعم والفنادق والمحلات التجارية، قررت مالكتها أن تبيعها، كونها باتت عاجزة عن إدارة شؤونها بعد وفاة زوجها، وذلك حسب ما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن "لينتا. رو".

 

مدينة "Cal-Nev-Ari"، لم تكن هذه المرة الأولى التى تعرض فيها للبيع، فسبق أن عرضتها نانسى كيدو، للبيع فى العام 2010، حيث قالت إنها كانت تحاول بيع المكان مقابل 17 مليون دولار، ولكن لم يحدث هذا، مضيفة: "قبل ذلك بسنوات قليلة، دخل اثنان من مطورى الأراضي الفقيرة فى حرب مزايدة على المدينة، ولكن تبخر كلاهما عندما انخفضت الأسواق العقارية، كذلك عرضت السيدة الأمريكية، مدينتها مرة أخرى فى العام 2016، للبيع وهذه المرة كان القيمة ما يزيد على 10 ملايين دولار، ولكن لم يسفر الأمر عن شىء أيضًا، لذلك يبدو أنها خفضت السعر مرة أخرى فى محاولة لبيع ما تشعر بكونه عبء عليها.

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق