راغب علامة: السياسيون اللبنانيون الطائفيون عباقرة بتدمير الاقتصاد وليس تعميره

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدد النجم اللبنانى راغب علامة، انتقاده للأوضاع السياسية والأزمات المالية فى وطنه لبنان، حيث قال "الطقم الطائفى السياسى اللبنانى هو المسئول عن الأزمة المالية فى البلد والآتى الأعظم.. هم خربوها ولن يستطيعوا إصلاحها".

وأضاف راغب علامة، فى انتقاده للسياسيين اللبنانيين بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية فى بلاده: "هم عباقرة بتدمير الاقتصاد وليس بتعميره، الشعب مش مسئول عن الدمار ولا يمكنكم مد يديكم إلى جيوب المواطنين التى أصبحت فارغة وليست كحساباتكم المتخمة بالمال فى البنوك".

ويذكر أن المطرب اللبنانى راغب علامة، سبق وعلق، فى يناير الماضى، على الوضع المالى اللبنانى، واصفًا إياه بالمخيف، وأضاف "الأيادى التى تدير الوضع السياسى والاقتصادى فى لبنان تعيش على حساب شعب مسكين غير قادر على إعالة أهله".

وقال راغب علامة -حينها- "اسمع تقارير سلبية ومخيفة عن الوضع المالى اللبنانى، نحن بين أيادى غير أمينة ولا تؤتمن على مستقبل أولادنا، الأيادى التى تدير الوضع السياسى والاقتصادى فى لبنان تعيش على حساب شعب مسكين غير قادر على إعالة أهله، 100 ملياردولار دين علينا وليس على طبقة سياسية أكلت الأخضر واليابس ولا تزال لا تهتم".

 

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق