فيديو.. بطل Game Of Thrones يتظاهر بـ«الترجيع» بعد تقبيل إميليا كلارك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من بين مشاهد الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير للمسلسل العالمى Game Of Thrones مشهد القبلة بين "جون سنو"، والذى يجسده كيت هارينجتون، و"دنيرس تارجارين"، وتجسده إميليا كلارك.

وبعد أن تم عرض الحلقة الأولى، تداول عشاق المسلسل الفانتازى العالمى، مقطع فيديو لكواليس هذه القبلة بين كيت هارينجتون وإميليا كلارك، وظهر خلالها "جون سنو" فى حالة يبدو أنه سيقوم بـ"الترجيع"، كما علق الجمهور على موقفه عقب القبلة.

ويتضمن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ست حلقات، بدأت من 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل.

 وأعلنت شبكة HBO أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن، تحمل عنوان Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

وحتى الآن، فإن المشاهد لا يُعرف إذا ما كان الـ White Walkers سيظل قوة لا تقهر، بل ويزداد عدد جيشه، أم ستتم هزيمته، وهل هناك أية خطة تكتيكية بداخل تلك الجمجمة الجليدية، التى لا تتكلم ولا نعرف فيما تفكر بعد.

 

 

 

 

مشهد القبلة بين جون سنو ودنيرس تارجارين

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق