صور.. بريانكا شوبرا تكشف أسرارا جديدة عن حفل زواجها الأسطورى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مر ما يقرب من 3 أشهر على زواج نجمة بوليوود بريانكا شوبرا على المغنى والممثل الأمريكى نيك جوناس، لكن ما زالت تفاصيل الزفاف الأسطورى للنجمين تنكشف حتى الآن، وحرص المذيع أندى كوهين على الحصول على أسرار تعرف لأول مرة، اثناء استضافته لبريانكا فى حلقة من برنامجه "Watch What Happens Live" أمس.

وكشفت بريانكا، أن نيك هو من كان الشخص الأكثر بكاء اثناء تبادلهما لنذور الزواج، وسألها أندى أيضا عن أى من أخوة نيك، كيفن وجو، أعطاهم هدية زفاف أفضل، وقالت بريانكا إن كيفن أهداهم ما يقرب من 100 زجاجة نبيذ، أما جو فأعطاهم ثلاجة رائعة تعلى شكل سيارة، لوضع زجاجات النبيذ بها، لذلك تعد هداياهم مكملة لبعضهم البعض فى نظرها.

وسألها آندى أيضًا كيف كان رد فعل نيك، البالغ من العمر 26 عامًا، عندما شاهد بريانكا فى فستان الزفاف لأول مرة، وردت بريانكا قائلة "لقد بكى أيضاً"، وبدورها، كشفت بريانكا أنها بكت ايضاً عندما رأته اثناء عبورها للمشى، متجهة إلى نيك، لأنها عانت قبلها من لحظات فزع، بسبب تأخرها 40 دقيقة عن مراسم الزفاف لتعاملها مع طرحة زفاف بلغ طولها 75 قدماً.

ورداً على سؤال لأحد المتصلين بالبرنامج، حول مدى صحة شائعة انزعاجها وغضبها من ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، وزوجة الأمير هارى، لأنها لم تتمكن من حضور حفل زفافها، قالت بريانكا إن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأنه لم يحدث مطلقاً.


بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا بصحبة المذيع أندى كوهان فى برنامجه
بريانكا شوبرا بصحبة المذيع أندى كوهان فى برنامجه

بريانكا شوبرا فى البرنامج
بريانكا شوبرا فى البرنامج

حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس
حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق