وفاء عامر تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء بسبب هذا الفنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وفاء عامر تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء بسبب هذا الفنان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وفاء عامر تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء بسبب هذا الفنان، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان وفاء عامر تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء بسبب هذا الفنان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وفاء عامر تدخل في نوبة بكاء شديدة على الهواء بسبب هذا الفنان.

القاهرة_ Gololy

دخلت الفنانة المصرية وفاء عامر، في نوبة بكاء شديدة بعد رحيل بطل السباحة وتنس الطاولة مازن السماحي، والذي قدم دور شقيقها في مسلسل «السر».

وفاء عامر، قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، والمذاع عبر فضائية «النهار وان»: «بعزي الوطن العربي كله في بطل من ذوي الاحتياجات الخاصة استطاع الحصول على أكثر من 220 ميدالية ذهبية وبرونزية، وكان يتمنى مقابلة الرئيس».

وأضافت: «مازن كان ملاكًا، وكان مثالًا مشرفًا في كل حاجة، وأنا بحبه أوي، ويا بخت أي حد عنده زي مازن».

وتابعت: «أن مازن كان يريد أن يثبت للعالم كله أنه مثله مثل أي إنسان كامل، لافتة إلى أنه استكمل تصوير مسلسل “السر”، الذي صُنع خصيصًا لإلقاء الضوء على ذوي القدرات الخاصة في عامهم».

مسلسل «السر»، وذلك في أول تجربة فنية له، ولكنه رحل قبل أن يحقق حله بان يكون نجمًا شهيرًا، والمسلسل من بطولة الفنان حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، والراقصة دينا، والفنان القدير أحمد حلاوة، ونورين كريم، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق