3 أسباب جعلت The Gentlemen من أهم الأفلام المنتظرة فى هوليود بـ2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما إن تم الإعلان عن فيلم The Gentlemen، وطُرح البرومو الخاص به مؤخرا، حتى أثار ردود أفعال كبيرة ممن ينتظرون الفيلم على أحر من الجمر قبل عرضه فى دور السينما على مستوى العالم بداية العام المقبل، وهو ما جعلنا نتعرض خلال السطور التالية إلى 3 نقاط تعد من أسباب قوة الفيلم التى تجعله من أهم أفلام هوليود المنتظرة بقوة.

1- بطل الفيلم

يعد النجم ماثيو ماكونهى من أهم نجوم هوليود، حيث يحظى بشعبية كبيرة تجعل أفلامه محل إقبال من جانب الجماهير، كما يظهر فى إيرادات أفلامه واستحسان الجمهور لطريقة لعبه للأدوار التى يجسدها، والدليل فوزه بالأوسكار أكثر من مرة.

 


ماثيو ماكونهي

 

 

2- طاقم عمل الفيلم

The Gentlemen لا يقوم ببطولته ماثيو ماكونهى فحسب، ولكن يشارك إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم تشارلى هونام، ميشيل دوكيرى، جيريمى قوى، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوى أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

 

3- مخرج الفيلم

مخرج الفيلم هو جاى ريتشى، الذى يعد كلمة السر وراء نجاح العديد من الأفلام العظيمة فى هوليود، آخرها علاء الدين، وقبله فيلم شيرلوك هولمز، وSnatch، وغيرها من أهم الأفلام الخالدة بذاكرة هوليود.

 

المخرج
المخرج

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق