عاجل

فيديو.. هل ساهمت ضحكة Joker فى نجاحه جماهيريا؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتبر ضحكة Joker من أهم مميزات الشخصية، وبالتالى انتشرت الضحكة بين متابعى ومشاهدى العمل منذ طرح الفيلم بداية من يوم 3 أكتوبر بشكل كبير، وكثير ممن شاهدوا الفيلم أكدوا أن خواكين فينيكس من أفضل الممثلين الذين قاموا بتجسيد الشخصية، وبالتالى فإنه من أفضل الذين قاموا بالضحكة.

وصرح فينيكس بأنه "كانت هناك أوقات شعرت أن الضحكة حقيقية وجيدة، وهناك أوقات أخرى لم يحدث ذلك، وبالتالى كنت أحاول دائما إظهارها بشكل طبيعى".

وأضاف: "لقد شاهدت العديد من مقاطع فيديو لأشخاص لديهم نوبات ضحك لا يمكن التحكم فيها، وهذا هو ما ساعدنى على إبراز الضحكة بهذا الشكل"، حسبما نشر موقع "comicbook".

 

 

ومنذ ستينات القرن العشرين، كان هناك العديد من الممثلين الذين لعبوا شخصية الـ joker المظلمة، سواء فى سلسلة Batman أو المسلسلات التليفزيونية أو الأفلام، وتعتبر ضحكة Joker المرضية مع كل حرف يحمل دورته الخاصة ليضيفه إلى ضحك الشخصية المظلمة، حسبما نشر موقع "news18".

وكان قد حصل فيلم Joker على تقييمات وصلت إلى 9.0 على موقع IMDB، وأصبح إجمالى الإيرادات 258 مليونا و104 آلاف دولار، منذ طرحه بدور العرض المختلفة يوم 4 أكتوبرالجارى.

وعلى الرغم من الأداء الكبير الذى ظهر به الممثل العالمى خواكين فينيكس فى تجسيد شخصية الجوكر فى الفيلم، إلا إنه لم يحظ على إعجاب الكثيرين ممن شاهدوه لزيادته نسبة الاكتئاب عند الكثير من الاشخاص بسبب تفاصيل مشاهده المظلمة والتى ركزت بشكل كبيرعلى نقطة تحول الشخصية الرئيسية من شخص عادى لشخص يسعى للانتقام.

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

الفيلم سبق وعُرض فى عدد من المهرجانات العالمية منها مهرجان فينسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج، وزيورخ.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكى.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق