عاجل

إياد نصار يكشف كواليس فيلم الممر.. "مراتي كرهتني".. وأبطال العمل رفضوا يقعدوا معايا أثناء التصوير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


الموجز

كشف الفنان إياد نصار، ليلة أمس، خلال استضافته ببرنامج "كل يوم" والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي والمذاع على فضائية "ON E"، عن مجموعة من كواليس عرض فيلم "الممر"، وكذلك ردود الأفعال حول تجسيده لشخصية ضابط إسرائيلي.
رد فعل المجتمع الإسرائيلي من دوره

عن رد فعل المجتمع الإسرائيلي على فيلم الممر، قال "نصار"، إن وسائل الإعلام الإسرائيلي تناولت "الممر" بشكل غاضب بسبب شخصية "الضابط الإسرائيلي"، التي جسدها، متابعًا، أن المجتمع الإسرائيلي دائما ما يحاول تحسين صورتهم وكأن التاريخ قد ينسى: "موجودين ومجازرهم لسه عايشة جوانا"، موضحا أن الإسرائيلي يعيش بنظام السادية: "فيه تاريخ موجود بيتكلم وواقع قدامنا".
مواقف تعرض لها بسبب دور الضابط الإسرائيلي

وفي موقف طريف تعرض له إياد نصار خلال تصوير "الممر"، أوضح  أن زملاءه كانوا يبتعدون عنه أثناء راحتهم بالكواليس بسبب دوره كضابط إسرائيلي: "كنت بقولهم أنا صاحبكم اقعدوا معايا".

إياد نصار: مراتي بعدت عني أثناء مشاهدتها "الممر" في العرض الخاص
رد فعل زوجته بعد العرض الأول للفيلم

أعرب "نصار"، عن سعادته لردود أفعال الجماهير على دوره في فيلم "الممر" الذي يجسد فيه شخصية الضابط الإسرائيلي، قائلًا: "كان واضح من العرض الخاص للفيلم إنه ترك الأثر اللي كنت عايز أسيبه عند الجمهور".

ولفت إلى أنه لاحظ سعادة المشاهدين خلال العرض الخاص للفيلم، في المشهد الذي يتم ضربه فيه، متابعًا: "مراتي كانت في العرض الخاص وبعد شوية لقيتها بعدت عني".
كواليس مشهد القتال الذي جمعه بأحمد عز

وكان المشهد القتالي، الذي جمع بين إياد نصار وأحمد عز، قد حاز إعجاب الملايين من المشاهدين، حيث شعروا خلال العرض وكأنهم ينتقمون من الضابط الإسرائيلي "نصار".

وعن كواليس تصوير هذا المشهد، قال "نصار"، إن المشهد مستوحى من لعبة "كراف ماجا"، وهي لعبة قتالية إسرائيلية المنشأ، وذلك بعدما أجرى تمارين عدِّة مع "عز"، لافتًا إلى أنها طريقة إسرائيلية في المواجهة القتالية.

وأضاف أن مخرج العمل شريف عرفة كان حريصًا للغاية على إخرج مشاهد القتال بصورة أكثر واقعية، خصوصًا أنه لم يجسد أدوار "أكشن" من قبل: "أنا ملعتبش أكشن قبل كدا.. أخري حبيب" -حسب تعبيره-.
حديثه عن تهجير الفلسطينيين

أما عن تأثره بالدور، قال "نصار"، إنه أردني من أصول فلسطينية وأن أسرته مرت بأوجاع التهجير.

إياد نصار عن تهجير الفلسطينيين: يعني إيه جدي يشيل أبويا ويهرب للأردن

متابعًا، "يعني إيه طائفة دينية تعمل دولة، يعني إيه تيجي تخرجني من أرضي، أنا بسمع دايما عن مفتاح بيت جدي واللي كان موجود، والأرض اللي عمري ما شفتها".

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق