«مهرجان الجونة السينمائي» .. مينا مسعود.. ممنوع الاقتراب والتصوير.. إلهام شاهين «حظر تجول» .. محمد رمضان «سأتجه لكرة القدم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز 

فرضت إدارة مهرجان الجونة حراسة مشددة على النجم العالمي مينا مسعود خلال حفل الافتتاح، حيث رفضت الحراسة به التقاطه أية صور من الحضور معه، بعد أن فوجئت بمحاولات لحصاره من الضيوف.

يذكر أن مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام.

حظر تجول إلهام شاهين 

وخلال حضورها حفل افتتاح المهرجان ، صرحت شاهين، إنها أوشكت على الانتهاء من التحضيرات النهائية لفيلمها الجديد «حظر تجول»، ومن المقرر انطلاق توصيره قريباً ومن إخراج أمير رمسيس.

جدير بالذكر أن أخر أفلام إلهام شاهين «يوم للستات» إنتاج عام 2016، وشارك في بطولته نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وأحمد داود، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

محمد رمضان "سأتجه للعب الكرة في العام القادم"

وكشف الفنان محمد رمضان، عن ما سيقدمه خلال العام المقبل بعد نجاحه الكبير في عالمي التمثيل والغناء، قائلا: "سأتجه للعب الكرة في العام القادم".

وتابع رمضان على هامش مشاركته في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: "أي فنان معندوش القدرة على المغامرة في تقديم أعمال فنية مختلفة، وينتظر غيره يسبقه عشان يعمل زيه يعتبر نمبر 2 مش نمبر1".

وافتتحت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم في دورته الثالثة بحضور عدد كبير من نجوم الفن بمسرح المارينا وسط حضور فني عربي وعالمي كبير.

وقد حضر عديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي حفل افتتاح الجونة ومن بين الحضور، ليلى علوي، إلهام شاهين، درة، أحمد داود وعلا رشدي، منى زكي، تامر حبيب، رشا مهدي، محمد محمود عبد العزيز، شريف منير، أبو، تامر كروان، محمد كريم، عمرو عابد، صبا مبارك، ويسرا، وأحمد حاتم، وأكرم حسني، وفايا يونان.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق