توم هيدلستون : مسلسل Loki الجديد يجيب عن أسئلة المتابعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الممثل الأمريكي توم هيدلستون عن بعض الأسئلة التي سيجيب عنها مسلسل Loki، الذى من المقرر أن يعرض على شبكة ديزنى + عام 2021.

وقال هيدلستون في مقابلة بـ برنامج The Late Show ، إنه في السنوات الماضية خاصة مع طرح أخر أفلام سلسلة مارفل المفضلة لدى الكثيرين Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame، طرح الكثير سؤالين معينين هما: هل لوكى ميت حقًا؟، وماذا يفعل Loki مع مكعب الطاقة، وكيف سيستخدمه لخدمة ما يريد، مضيفا: "هذا المسلسل الجيد سيجيب على كل من هذه الأسئلة".

وحاول المذيع ستيفن كولبيرت أن يخدع هيدلستون ليأخذ منه بعض التصريحات الأخرى حول المسلسل الجديد، ولكن هيدلستون رفض تأكيد أو نفى أي من الشائعات حول العمل، بسبب اتفاقه مع شبكة ديزنى على عدم الأفصاح عن معلومات للمسلسل الجديد.

وكشف هيدلستون حول مسلسل Loki ، أنه سيواجه خصوما أكثر شدة، لم يسبق له مثيل من قبل، وفي السلسلة الجديدة، سيتعين على البطل أن يستخدم "ذكائه، وخيانته، وسوء حظه، وسحره ليواجههم.

سيتم عرض مسلسل Loki  لأول مرة كجزء من المرحلة الرابعة لـ مارفل على شبكة +Disney  في ربيع 2021، ولم تحدد الشبكة موعد محدد بعد، حسبما نشر موقع "mashable".

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق