تشارلي هونام ينضم إلى المسلسل الجديد Shantaram

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضم بطل مسلسل Sons of Anarchy الممثل تشارلي هونام إلى المسلسل الجديد Shantaram الذى من المقرر أن يعرض على Apple Tv+، حسسبما نشر موقع " tvseriesfinale ".

استنادا إلى كتاب جريجوري ديفيد روبرتس، تدور سلسلة الدراما قصة لين، وهو رجل هارب من سجن أسترالي يتطلع إلى الاندماج داخل المجتمع في مدينة بومباي المزدحمة، بمعزل عن العائلة والأصدقاء عن طريق المسافة والمصير، يجد حياة جديدة في الأحياء الفقيرة في الهند.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج Shantaram في أكتوبر، وشبكة أبل لم تعلن بعد موعد العرض الأول.

وكان قد استمر عرض مسلسل Sons of Anarchy من عام 2008 إلى 2014، وطرح منه 7 مواسم، تضمنت 92 حلقة، بانتهاء المسلسل الشهير Sons of Anarchy، واستكملتها شبكة قنوات "fx" بمسلسل جديد يحمل اسم العصابة الشهيرة Mayans M.C التى ستواصل التوغل والسيطرة على مناطق عصابة "ابناء الفوضى" بعد توقفها.

مسلسل Mayans M.C عرض منه الموسم الأول بالكامل، وجارى عرض حلقات الموسم الثانى كـ حلقة أسبوعية، على شبكة قنوات fx ، نجح فى الحصول على مقعده وسط الكبار بتقييم 7.5 على موقع IMDB.

مسلسل Mayans M.C يسرد العالم بعد "جاكس تيلر"، واحتمالية سيطرة عصابة الماينز على حدود كاليفورنيا والمكسيك، والجيل الجديد من العصابة الذى يترأسه الابن الموهوب لرئيس العصابة وبحثه عن الحلم الأمريكي الذى يحيط به العنف على الحدود، وسرعان ما ينشأ خلافات مع والده يهرب بعدها.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق