بفستان أسود .. منة فضالى تواصل الاستمتاع بالصيف من بيروت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل الفنانة منة فضالي الاستمتاع بصيفها على طريقتها الخاصة ، حيث تحرص على التفاعل مع متابعيها عبر فيس بوك وانستجرام بشكل دائم خلال الفترة الأخيرة، ولكن تلك المرة من بيروت التي تتواجد بها منذ أيام.

 

منة فضالي نشرت صباح اليوم عدة صور لها أثناء جلوسها أمام حمام السباحة وهي تستمتع بأجواء الصيف على هامش تواجدها فى العاصمة اللبنانية بيروت قبل عودتها إلى القاهرة خلال الأيام القادمة، وقد ظهرت خلال الصور وهي ترتدي فستان اسود منقوش من منطقة الصدر نال إعجاب عدد كبير من متابعيها.

على جانب آخر، تواصل الفنانة منة فضالي الاستعداد لأكثر من مشروع فني خلال الفترة المقبلة حيث تستعد لتصوير أكثر من عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة منهم فيلم "ماكو" برفقة العديد من الفنانين المصريين والعرب، وأيضاً فيلم "مينى بار" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب نضال الشافعى.

2
منة فضالى 

كما يعرض لها حالياً الجزء الثاني من مسلسل "قيد عائلي" ويشاركها به العديد من النجوم والنجمات أبرزهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

3
منة فضالى 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق