صورة .. تامر حسنى بصحبة زوجته ويعلق: النهارده الأستوري عندي هتكون مسلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر النجم تامر حسنى صورة تجمعه مع زوجته بسمة بوسيل عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتب: "نهاركم عسل بإذن الله بنمسّى عالجميع انا و سومى للى متابع اوى او نص متابع النهارده الستورى عندى هتكون مسليه.

ويستعد تامر لإحياء حفل غنائي يوم 29 سبتمبر الحالى، احتفالا بتخرج دفعة 2019 لطلاب إحدى الجامعات بالإسكندرية، ومن المقرر أن يغنى تامر عدداً من أغانى ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، إضافة إلى أغانيه الشهيرة لدى الجمهور، والتى قدمها على مدار مشواره الفنى.

وينتظر النجم تامر حسنى طرح فيلمه الجديد "الفلوس" يوم 2 أكتوبر المقبل ، ويشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، مى عز الدين، على ربيع، ويزو، وآخرون، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

فيلم " الفلوس" استغرق تصويره ما يقرب من 5 أشهر مابين توقف وأجازات وتجهيزات وخلافه، وطرحت الشركة المنتجة الأفيش الدعائى لأبطال الفيلم الفترة الماضية، حيث تبدأ فى عمل الدعاية التسويقية خلال الأيام المقبلة على الشاشات وفى الشوارع والميادين.

وفى سياق آخر، يستعد النجم تامر حسنى لتصوير فيلمه الجديد "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الأبطال خلال الأيام المقبلة، حيث يعقد تامر ومخرجة العمل عدة جلسات عمل للاتفاق على كافة التفاصيل، من أجل البدء فى التصوير خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل، والفيلم إنتاج مشترك بين سينرجى فيلمز وتامر حسنى .

 

 

 


 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق