عاجل

«ولاد أخوك مرمين في الشارع».. شقيق الفنان الهارب «محمد علي» يتوعده: مش هسيبك!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز 

تداول نشطاء على موقع فيسبوك، مقطع فيديو لـ أحمد علي شقيق الفنان الهارب محمد علي، اتهمه من خلاله باستغلال والديهما لسرقة أموال أبناء شقيقهما المتوفي «إبراهيم».

وأضاف أن شقيقه استغل صدمة والديه، واستخرج توكيل لتصريف أمور أبناء شقيقه الأيتام.

وقال إن والدهما علي عبدالخالق، وهو الوصي على الأبناء، قام بعمل توكيل للفنان الهارب والذي بدوره قام ببيع أملكهم، ثم ماطل في رد قيمتها.

وأضاف «أحمد» أن والدتهما، واسمها هناء شريف عواد، اضطرت للجوء إلى القضاء، بعد أن وجه حديثه إلى الهارب قائلا: «أنت ضحكت على أسرتك»، ثم قام بنشر مستندات تخص تركة شقيقه الهارب والتي تشمل: «فيلا في الربوة، سيارة جراند شيروكي، وشاليه في بورتو، سيارة 500، سيارتين نصف نقل عمارة بـ 6 أكتوبر، وشركة».

وأوضح أن الموضوع كان عائلي، إلا أنه امتنع عن الإجابة على أي من أفراد أسرته، التي استأمنته على مصير أبناء شقيقه الايتام».

ووجه رسالة إلى أخيه: «أرجو أن ترد علي بالمستندات، أرجو أن ترد بمستندات دون كلام مرسل»، مطالبا مشاهدي الفيديو بالتحقق من المستندات التي عرضها.

وأكد أنه لن يوقف ما ينشره من حقائق عن استيلاء محمد علي على أموال الأيتام إلى أن يرد على الأسرة ويرد الحقوق لأصحابها.

وكان شقيق الفنان الهارب محمد علي قد هاجمه في فيديو سابق قائلا له: "أنت عندك جنون الشهرة، مريض بالشهرة، كنت فين من الناس اللي في القرى والنجوع يابن البلد، ولا مارينا والعربيات الفيراري هما دول اللي كنت حاسس بيهم بالناس، انت مريض وعاوز شهرة، وولاد أخوك مرمين في الشارع".

 

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق