شكوك حول خلاف بين نجمي “طيور الجنة”.. وتفاعل واسع على فيديو عائلتهما

نشر عدد من متاعبي نجمي قناة طيور الجنة وهما الوليد بن مقداد وشقيقه عصومي بأنهما يعيشان في علاقة متوترة ويتجاهلان بعضهما، وذلك بعد أن انتشر عبر قناة عصومي على اليوتيوب مقطع فيديو يوثق أجواء منزلهما.
وحرص عصومي على مشاركة الجمهور بالأجواء داخل المنزل وطرح عليهم الأفكار التي يمكن أن يقدموها له من أجل دهان الجدران وترتيب الأثاث، فلقي تساؤله تفاعلا واسعًا، كما وصل عدد متابعي الفيديو إلى أكثر من مليون في غضون يومين.
وخلال الحديث عن المنزل والأفكار تحدث بعضهم عن وجود تجاهل بين الشقيقين وهو ما فسروه على أن العلاقة بينهما متوترة، فكتب أحدهم: عصومي كان متجاهل وليد طول الفيديو، والله أنا كنت بحسبه مسوي فيه مقلب التجاهل من كثر ما كان أوفر”. ليضيف ثاني:” معك حق عصومي كان يتجاهل وليد ويقاطعه وهم يتكلم والواضع أن العلاقة بينهما متوترة”.
لكن كان هناك ردود فعل كثيرة بين آخرين مؤكدين أن العلاقة بن الشقيقين جيدة ولا يوجد بينهما أية قطيعة أو تجاهل، أو توتر، أو جفاء.
وأضافوا أنه يغلب على وليد الجدية وعادة ما يتحمل المسؤولية لهذا كان عليه عائق دهان الجدران، بينما شقيقه الأصغر من محبي المزاح لهذا ظهر في الفيديو يضحك ويعلق ويتحدث مع المتابعين وهو يصور الأجواء بهاتفه المحمول، لتبدو الصورة النهائية كما لو أن هناك جفاء، ولكن لا يوجد أي توتر بين الشقيقين فكل ما في الأمر هو اختلاف الطبائع بينهما.
فكتب معلق:” الكل. ڨاعد يقارن وليد وعصوم هما إخوان، زائد لا تنسون وليد أكبر من معتصم وكل واحد وشخصيته يعني عادي إذا الكبير كان رزين والثاني خفيف دم”.
في المقابل أشاد كثيرون بعائلة المقداد صاحب قناة طيور الجنة، فكتبت إحدى الفتيات:” أكتر عيله بحب أتابعها وبنبسط كتير لانو العيله الوحيده اللي ما بتتصنع وبتصور بكل حيويه ونشاط وما في ملل ابدا الله يسعدكم يارب قد ما تسعدونا وتضحكونا “.
وأضاف آخر:” منورين يا أحلى وأجمل عائلة رائعة ومتعاونة بمنتهى تعاون لأسري صديقي عصومي لبارق هو مساعد مشرف على وليد يعني تحت رتبة والدو أبو لوليد بدرجة وليد شيخ شباب الله يحفظك ويعطيك ألف عافية ويجزيك كل خير كل شغل عليه عم يدهن لحيطان وسقف أنا كثير زعلان على وليد حبيب قلبي”.
وفي التعليقات أيضًا:” صراحة البيت صغير عليكم لازمكم فيلا تجتمعوا فيها إنتو عيلة كبيرة ما شاء الله أضن أنه الإمكانيات موجودة والحمد لله الله يزيدكم ويسهل أموركم”.
كما اقترح العديد من المتابعين من خلال التعليقات، مثل تغيير قماش أطقم الأثاث، وذلك بعد أن كشف عصومي ووالده خالد مقداد على أنهما يستعدان لإعادة ترتيب قطع البيت من جديد، خاصة بعد أن مرّا باحتفالات متعددة الفترة الماضية منها حفل استقبال الرضيع سند والاحتفال بوصول عدد متابعي المعتصم مقداد على إنستغرام إلى مليون.

وتحظى العائلة بمتابعة عالية من محبيها الذين تعلقوا بها منذ فتح قناة “طيور الجنة”، لمالكها خالد مقداد وحتى بعد أن أصبح وليد وعصومي شابين فمازالا يحظيان بمتابعة كبيرة من محبيهما في الوطن العربي، الذين يتابعون يوميات هذه العائلة العفوية.
في غضون ذلك انتشرت في اليومين الماضيين أخبار تفيد وقوع شجارٍ بين نجم قناة طيور الجنة الوليد بن مقداد وخطيبته نور؛ الأمر الذي أدى لانفصالهما.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، حيث أعرب بعضهم عن صدمتهم، فيما علق آخرون أنهما ما زالا بعمر صغير، وقد يكون الانفصال هو الحل الأنسب لهما.
وفي المقابل تداولت بعض الصفحات أنباء عن نفي الوليد خبر الانفصال لأحد المواقع، مشيرا إلى أن ما انتشر مجرد إشاعة نشرها أحد المواقع من أجل إثارة الجدل.
وحتى هذه اللحظة لم يخرج الوليد بأي تصريحٍ رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لتأكيد خبر الانفصال أو نفيه.
وكان خبر خطوبة الوليد بن مقداد على قريبته قبل مدة قد أثار ضجة كبيرة، خاصة أن الوليد عُرف لدى الجمهور العربي منذ طفولته، وجاءت فكرة ارتباطه صادمة ومفاجئة في توقيتها.
The post شكوك حول خلاف بين نجمي “طيور الجنة”.. وتفاعل واسع على فيديو عائلتهما appeared first on تركيا الآن.

مصدر الخبر هنا = تركيا الان : شكوك حول خلاف بين نجمي “طيور الجنة”.. وتفاعل واسع على فيديو عائلتهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *