الزمالك يواجه الوصل الإماراتي بتشكيلين على 3 أشواط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس، تحقيق أكبر استفادة ممكنة الفريق من مباراة الوصل الإماراتي الودية اليوم الجمعة في معسكر الفريق بألمانيا.

وكانت مباراة الفريق الماضية أمام فريق نورينبرج الألماني والتي انتهت في الدقيقة 40 من الشوط الأول بسبب إصابة لاعب الماني وتم إلغائها، وهو ما أصاب المدرب بالإحباط، خاصة وأن الفريق كان فائزا بأربعة أهداف مقابل لاشيء .

ويرغب جروس في استغلال هذه المباراة في تجربة جميع اللاعبين واشراكهم في اللقاء امن الان من أجل الحكم بشكل جيد علي جميع اللاعبين بعد الفشل في الحكم في التجربة الأولى.

ويلتقي الزمالك مباراة ودية أخيرة يوم 17 قبل ان ينهي معسكر المانيا ويعود إلي القاهرة من جديد الدخول في معسكر الجونة قبل انطلاقة مسابقة الدوري المصري.

ثلاثة أشواط بتشكيلين

واتفق الجهاز الفني للزمالك مع نظيره في نادي الوصل الإماراتي علي إقامة مباراة الفريقين علي ثلاثة أشواط وسيكون كل شوط لمدة 30 دقيقة.

واستقر السويسري كريستيان جروس علي خوض مباراة الوصل بتشكيلين، حيث يخوض الشوط الأول بتشكيل مكون من: 

عماد السيد حراسه واحمد رفعت ومحمد عبد الغني و كماتشو ومحمد عنتر وزيزو ومحمد ابراهيم -وعماد فتحي وأحمد مدبولي وعمر السعيد  ومصطفي فتحي.

بينما في الشوط الثاني سيكون التشكيل مكون من :
محمود جنش  واحمد فتوح و دونجا ومحمود علاء وحازم امام  ومحمد أشرف روقا ومعروف يوسف وعبد الله جمعة ويوسف اوباما وابراهيم حسن وكاسونجو .

بينما سيلعب الزمالك  الشوط الثالث بتشكيل يدمج تشكيلتي الشوطين الأول والثاني.

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق