مصادر تكشف معلومات وحقائق صادمة عن صرعات وتصفيات خفية تشهدها مليشيا الحوثي من الداخل .. آخرها مقتل «العماد» ..«تفاصيل»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت مصادر مطلعة وكيل مدرسة بن خلدون المدعو ابراهيم العماد المنتمي لاسرة ال البيت والذي وجد مقتولا الجمعة الماضية بشارع برلين .. تمت تصفيته من قبل مليشيا الحوثي الارهابية ووفقا لتوجيهات صارمة من اكد القادة البارزين.

واكدت المصادر لـ«صوت اليمن» أن عملية تصفيتة جاءت علىخلفية معارضته لسياسة المليشيا .. مشيرة الى انه عُرف عن وكيل المدرسة معارضته للسياسيات التي تقوم بها مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

ولفتت المصادر إلى أنه سبق لصهير وكيل وان تلقى_ط تهديدا بتصفية أفراد من الأسرة من رقم هاتف لا يعرفه بعد مقتل الوكيل بيومين.

وكانت مصادر صحفية نقلت الجمعة الماضية عن مصادر وصفتها بالمطلعة: أن الاستاذ ابراهيم علي العماد وكيل مدرسه بن خلدون بأمانة العاصمه وجد مقتولاً في شارع برلين، وتضاربت الأخبار حول سبب مقتله، بين أنه تعرض لحادث اثناء مروره من شارع برلين جوار مدارس الثريا بعد أدائه صلاة الجمعة، ولقي مصرعه فور اصطدامه بدراجة نارية.

واوضحت المصادر أن أسرة القتيل تؤكظ أنه اتضح من خلال التحقيقات أن الفتيل تعرض لضربات قوية في مؤخرة رأسه أدت لوفاته .. مشيرة الى أن جثته لا تزال جثته في الثلاجة حتى يتم معرفة الجاني كما تقول أسرته.

ويأتي ذلك في صرعات وخلافات حادة تشهدها المليشيا على المال والنفوذ .. وفي ظل انفلات أمني كبير تشهده العاصمة صنعاء بمختلف مناكقها واحياءها.

إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق