شاهد بالفيديو : أعنف الاشتباكات الليلية تشهدها مدينة الحديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد مدينة الحديدة في هذه الأثناء انفجارات عنيفة وإطلاق كثيف لمختلف الأعيرة النارية في اشتباكات هي الأعنف بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي الانقلابية .

وقال مصدر ميداني في قوات العمالقة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الأحياء السكنية الشرقية للمدينة تشهد أعنف الاشتباكات بين الجيش والحوثيين مع تحليق لطيران التحالف العربي .

وحسب المصدر " فإن القوات المشتركة تتقدم في شارع الخمسين والأحياء السكنية المجاورة وشارع 7يوليو المتفرع إلى خط الشام ومستشفى 22مايو الذي تتمركز فيه المليشيات الحوثية .

وأضاف المصدر " أن عمليات فرار واسعة لمليشيات الحوثي من شارع الخمسين و7يوليو إلى الأحياء السكنية وسط المدينة وسط مطاردات لقوات الجيش والمقاومة فيما سلم عدد من عناصر الحوثيين أنفسهم لقوات الجيش استجابة لنداءات مكبرات الصوت التابعة لألوية العمالقة.

وأكد المصدر " أن عشرات الأسر نزحت من الأحياء الشرقية للمدينة إلى الأحياء وسط المدينة بعد اقتحام الحوثيين لمنازلها والتمركز فيها كمحاولة يائسة للاحتماء بها أمام ضربات الجيش والمقاومة.

ومنذ أسبوع تشهد مداخل المدينة الشرقية والجنوبية معارك هي الأعنف بين الجانبين حققت خلالها القوات المشتركة تقدما واسعا وأطبقت حصارا شبه كامل على المليشيات.

إقرأ الخبر من المصدر المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق