شاهد.. "البحسني" يتحدث عن نتائج التحقيقات مع الخلية الإرهابية.. وهذا ما قاله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، عن نتائج التحقيقات مع الخلية الإرهابية التي كشف عنها في اﻟ11 من شهر سبتمبر/أيلول الماضي عام 2018م.

واستعرض محافظ حضرموت في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الخميس 11 أكتوبر/تشرين 2018م، احتضنته قاعة الـ24 من إبريل بمدينة المكلا عاصمة المحافظة، بالصوت والصورة اعترافات عناصر الخلية الإرهابية الذين قبضت عليهم قوات الأمن والنخبة الحضرمية عقب جهود بذلت من قبل الأجهزة الاستخباراتية بالمحافظة.

وكشف المحافظ "البحسني" أن عملية القبض على الخلية كانت قد تمت مساء يوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018م في تمام الساعة 8 مساءا جوار مبنى الأوس ميقا الواقع بديس المكلا.. مؤكداً بأنه تم القبض عليهم متلبسين، حيث كانوا يقومون باستلام وتسليم عبوة ناسفة فيما بينهم بعد رصد تحركاتهم، وكان بحوزتهم عبوة ناسفة وصاعق وجوال نوع نوكيا أسود خارجة منه سلكين وداخله شريحة سبأفون وجوال نوع نوكيا أسود.

كما كشف محافظ المحافظة عن ضبط مجموعة أخرى في ديس المكلا جوار إشارة المرور، وأخرى في إحدى البيوت المهجورة وجوار مقبرة الديس احتوت تلك المواقع على عبوات ناسفة من نوع حديد وبلاستيك خاصة بالسيارات والدراجات النارية وصواعق وجوالات ومسدس تاتا مع مخزنين رصاص.


إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق