وزارة الدفاع تنقل قبل قليل خبر كارثي لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مفاجئة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزارة الدفاع تنقل قبل قليل خبر كارثي لعبدالملك الحوثي "تفاصيل مفاجئة"

أعلن الموقع الرسمي لوزارة الدفاع "سبتمبر نت" أن الجيش الوطني تمكن اليوم وفي عملية نوعية من السيطرة ناريا على المجمع الحكومي في مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وأعلن مصدر عسكري بالقوات الحكومية، عن تحرير جبل رمدان الاستراتيجي والسيطرة النارية على المجمع الحكومي بمركز مديرية باقم في محافظة صعدة بعد عمليات واسعة، اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018، بإسناد من التحالف العربي.

وقال المصدر، إن القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي شنت هجوماً عنيفاً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي في الجهة الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.

وأضاف، أن القوات تمكنت خلال الهجوم المباغت من تحرير "جبل رمدان" المطل على المجمع الحكومي ومركز مديرية باقم من الجهة الشمالية الغربية.

ولقي 15 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم الإثنين، في مواجهات مع أبطال الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.

وذكر مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش شنت هجوما مباغتا على مواقع المليشيا، خلف سلسلة جبال “العضيدة” المطلة على مركز مديرية باقم من الجهة الشمالية.

ولفت المصدر الى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم، وشنت عدة غارات جوية على تجمعات المليشيا وتعزيزاتها.

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن مصرع 15 من عناصر المليشيا، واصابة أخرين، فيما عثرت قوات الجيش على مخزن أسلحة واستعادت كل ما فيه من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

إقرأ الخبر من المصدر صوت اليمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق