توكل كرمان تخوض حرب من اجل ”خاشقجي” .. شاهد كيف خرجت لتحرض تركيا على السعودية وفضحتها زلة لسانها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مقطع متداول عن ان الناشطة اليمنية الاخوانية “توكل كرمان” تتحدث بما يُملى عليها فقط من قبل الاخوان .

ويظهر المقطع المتداول فشل توكل كرمان في حفظ الدرس الذي أملي عليها عندما قالت: “أن على السلطات السعودية ألا تقبل بانتهاك سيدتها” قبل أن يعدل لها “أيمن نور” الواقف خلفها بأن تقول السلطات التركية.

وكان “طارق كرمان” شقيق النائحة أول الأشخاص الذين انتقدوا وقفتها أمام القنصلية السعودية في اسطنبول بقوله: لم أراك تبكين على شئ من قبل يا شقيقتي الحديدية، فهلا تكرمتي بشيْ من دموعك على الجوع الذي وصل إليه شعبك والدمار الذي حل ببلدك، نتيجة ثورتك المشئومة، أو على عشرات آلاف المختطفين في سجون الحوثي، ام ان جمال خاشقجي أغلى وأولى عند حزب الإصلاح”.

وكان قد استنكر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، موقف توكل كرمان، من قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي , وحملها صورته وهيا تذرف الدموع قائلين :" هل سمعَ أحدٌ منكم يوماً بجملة "نائحةٌ مستأجرة" ؟ توكل كرمان في هذه اللقطة توضح هذه الجملة ".

وسخر الناشطون من توكل كرمان، وهي تندب الصحفي السعودي جمال خاشقجي ومن التعاطف المبالغ فيه من قبلها ، مع اختفاء خاشقجي ، بينما يقبع اغلب الشعب اليمني تحت القمع والاختطاف والجوع وقالوا  : ” توكل كرمان تبكي على خاشقجي كأنها تبكي على والدها ” ، في استنكار لموقفها الذي هو بمثابة اصطياد في الماء العكر، واستغلالا للموقف ليس أكثر".

 

 

#المشهد_اليمني
توكل كرمان تخوض حرب من اجل ”خاشقجي” .. شاهد كيف خرجت لتحرض #تركيا على #السعودية ولكن زلة لسانها فضحتها .. #اليمنhttps://t.co/jTyKZOZoW9 pic.twitter.com/MLVaDLqpc1

— المشهد اليمني (@mashhadyemeni) October 8, 2018
" class="Tweet h-entry js-tweetIdInfo subject expanded c30">

 

 

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق