بعد خيانتهم للرئيس هادي والسيطرة على ”بالحاف”.. 5 قادة عسكريون سافروا إلى مصر للتفاوض مع ”توتال” بصفاتهم الشخصية..! (الأسماء)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر مطلعة أن قيادات عسكرية من محافظة شبوة بدأت التفاوض مع شركة "توتال" الفرنسية لاستئناف العمل بمنشأة بالحاف الغازية.

المصادر أكدت أن عدد من القيادات العسكرية من محافظة شبوة غادرت الى جمهورية مصر يوم أمس للقاء ممثلي شركة "توتال" الفرنسية المسؤولة عن تشغيل منشأة "بلحاف" الغازية لتصدير الغاز الطبيعي وكذا مسؤول عن انبوب النفط في المحافظة.

وكشفت المصادر ذاتها اسماء القيادات العسكرية المتهمة بخيانة الرئيس هادي والحكومة الشرعية للبلاد ، والذين سافروا إلى القاهرة للتفاوض مع شركة "توتال" بصفتهم الشخصية، بعيداً عن السلطة الشرعية، وهم، عزيز العتيقي قائد محور عتق، وجحدل العتيقي قائد اللواء ٢١، وخالد يسلم قائد للواء ١٠٧، واحمد محسن السليماني اركان محور الصعيد لقوات النخبة الشبوانية، ووجدي باعوم قائد محور الشهداء للنخبة الشبوانية.

وهذه المرة الأولى التي تبادر قيادات عسكرية للتفاوض مع شركة نفطية لاستئناف تصدير النفط والغاز بعد توقف لأربعة اعوام بسبب الحرب الدائرة في البلاد.

إقرأ الخبر من المصدر اب برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق