عاجل| الجيش اليمني يقضي على قيادي بتنظيم القاعدة في شبوة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الأمن في محافظة شبوة، وبإسناد من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، من تنفيذ عملية أمنية نوعية ضد أحد الأوكار الإرهابية لتنظيم القاعدة في مديرية خورة غرب مديرية عتق، أسفرت عن قتل نايف الصيعري الدياني أحد قيادي التنظيم.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في الحكومة الشرعية أن العملية الأمنية التي نفذت في ساعات الفجر الأولى ليوم الجمعة شهدت قتل القيادي نايف الصيعري الدياني وأسر ثلاثة آخرين من تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأكد المصدر اليمني أن العملية الأمنية تأتي استمراراً لجهود قوات الأمن اليمنية المدعومة من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

ويواصل تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية منذ 3 أعوام تنفيذ عديد من العمليات المشتركة لمحاربة التنظيمات الإرهابية التي تتخذ من الأراضي اليمنية مقرا لها كتنظيم القاعدة في جزيرة العرب وتنظيم داعش الإرهابي والمليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران.

ونجح الجيش اليمني المدعوم من التحالف بعملياته المستمرة في تحرير عديد من المدن التي استغلتها التنظيمات الإرهابية أوكارا لها، من بينها مدينتا المكلا والمخا، اللتان كانتا تعانيان من اختطاف تام من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق