عبدون يتفقّد سير الدراسة بعدد من مدارس مدينة المكلا.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقّد وكيل وزارة التربية والتعليم - مدير المكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال سالم عبدون، اليوم، سير الدراسة في ثانويتي ابن سينا للبنين بمنطقة فوة، والشاطئ للبنين بالشرج، ومجمعي فوة التعليمي للبنات والرائده فاطمة الناخبي للبنات بالمساكن. 

وخلال جولته التفقدية لعدد من قاعات الدرس بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عبود عوض بن عبود الشيخ.. أشاد عبدون، بجهود الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات الذين يتفانون في خدمة الرسالة التربوية والتعليمية النبيلة ويبذلون جهوداً مضاعفة لتحسين الأداء وتطويره والارتقاء بمستويات التلاميذ والطلاب .

وأشار إلى أن قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة تسعى جاهدة من أجل توفير كافة الوسائل والامكانات لتحسين البيئة المدرسية لتؤدي جميع مدارس المحافظة دورها الريادي على مستوى محافظات الجمهورية كافة. 

وأكد حرص قيادة مكتب الوزارة لتحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين وتشجيعهم وتكريمهم على مستوى المحافظة في حفل مركزي بهيج إضافة إلى المتفوقين على مستوى المديريات الذين سيتم تكريمهم كذلك في حفل خطابي وفني وتكريمي ستشهده قاعة الاحتفالات الكبرى بالمحافظة، وسيتبعه تكريم اوائل الجمهورية والمحافظة برعاية كريمة من راعي التربية والتعليم الأول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وفي ختام الجولة التفقدية وجه الوكيل عبدون، بتوفير بعض المستلزمات الضرورية لمدرستي ابن سينا والشاطئ للبنين ومجمعي فوة والرائدة فاطمة الناخبي للبنات بمديرية مدينة المكلا.  

هذا وكان الوكيل عبدون، بمعية بن عبود الشيخ، قد تفقد سير الدراسة في ثانوية أبي بكر بن شهاب للبنين، ومجمع بلقيس للبنات، ومدرسة شهاب للتعليم الأساسي.. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارات المدرسية والمعلمون والمعلمات وحرصهم الشديد على أداء الرسالة التربوية والتعليمية النبيلة.

وأشار إلى جملة التدخلات التي تمت في الفترات الماضية لتحسين البيئة المدرسية بدعم وتمويل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية الراعي الأول للقطاع التربوي والتعليمي.

ونوه إلى ضرورة أن يتم الاستفادة من بدء العام الدراسي في التحصيل العلمي ودفع الطلاب إلى التنافس الشريف لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية في شهادة إنهاء المرحلة الثانوية.. مبدياً استعداد قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعاني منها محافظات الوطن كافة.

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق