ورد الان : يحدث في صنعاء ..مليشيا الحوثي تطارد هذه الفئة من المواطنين في أزقة وشوارع أمانة العاصمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية، مطاردة مالكي البسطات والفراشين والباعة المتجولين في العاصمة صنعاء.

وأكد شهود عيان في أمانة العاصمة صنعاء لوكالة خبر، أن عناصر مليشيا الحوثي وعددا من الموظفين الموالين لها على متن عدد من الأطقم المسلحة، أقدموا على إزالة البسطات والفراشين من الباعة المتجولين في شارع وأمام سوق عشرين بمديرية معين.

ولفتوا أن عناصر المليشيا اعتدت على عدد من مالكي البسطات والفراشين من الباعة المتجولين على خلفية رفضهم المغادرة ورفع البسطات التي يملكونها والتي تمثل مصدر رزقهم الوحيد.

الجدير بالذكر أن هذه الإجراءات التعسفية التي اتخذتها المليشيا الحوثية ضد البساطين والفراشين من الباعة المتجولين تأتي رغم دفعهم "إتاوات" غير قانونية فرضتها المليشيا عليهم، بالإضافة إلى رسوم "نظافة" يدفعونها بشكل منتظم لمالكي الأسواق والجهات المختصة في المديرية التي يبيعون في نطاقها.

وبدأت الحملة المليشاوية على البساطين والفراشين من الباعة المتجولين مطلع شهر سبتمبر وتشمل مديريات أمانة العاصمة صنعاء العشر بتوجيهات من المدعو حمود عباد أمين العاصمة الموالي للحوثيين.

ولجأ المئات من الموظفين الذين صادرت مليشيا الحوثي مرتباتهم منذ أكثر من عامين إلى مهنة التجارة، عبر إنشاء بسطات تجارية صغيرة لاعالة أسرهم بعد أن تفاقمت معاناتهم وساءت ظروفهم المعيشية جراء الحرب واستمرار نهب المليشيا لمرتباتهم الشهرية وحرمانهم منها.

إقرأ الخبر من المصدر الشاهد نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق